منطقة لصبور تشهد حفل تكريم مميز لأبطال دوري الشعيب لكرة القدم

شهدت منطقة لصبور بمديرية الشعيب محافظة الضالع صباح اليوم الخميس إقامة حفل تكريم مميز لأبطال دوري الشعيب لكرة القدم للفرق الشعبية الذي اختتم مؤخراً بتتويج هلال لصبور بكأس المركز الأول، ووصافة فريق القزعة الذي حل في المركز الثاني.

وحظي حفل التكريم بحضور شخصيات عديدة تقدمهم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة غسان صالح غزه، ونائب مدير إدارة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي بالمحافظة على الجعدي، ورئيس إتحاد الرياضة للجميع خليل العلوي، وأمين عام المجلس المحلي بمديرية الشعيب صالح المشرقي، ومدير إدارة الشباب والرياضة بالمديرية محمد الزهيري، إلى جانب رئيس اللجنة المنظمة للدوري نصر سالم المكلاني، وشخصيات محلية ومجتمعية عدة.

وألقيت خلال الحفل عدد من الكلمات بالمناسبة جميعها باركت لبطل ووصيف الدوري، وأثنت على جهود اللجنة المنظمة وتعاون كل أبناء المديرية في إنجاح المنافسات الكروية التي قسمت إلى مجموعتين بواقع مجموعة في منطقة العوابل وأخرى في منطقة لصبور .

وأشاد مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة بالنجاح الرائع الذي حققه الدوري وما صاحبه من زخم اعلامي وتفاعل جماهيري غير مسبوق، مؤكداً على أهمية تنظيم مثل دوريات كهذه تسهم في إبراز قدرات الشباب، وتتيح أمام الرياضيين مساحات لنثر إبداعاتهم ومهاراتهم بعيداً عن كل ما يضر بحياتهم من ممارسات سلبية، مختتماً بالثناء على دعم المغتربين من أبناء الشعيب في مختلف المجالات ومنها الشبابية والرياضية.

وعبر مدير إدارة الشباب والرياضة بمديرية الشعيب عن سعادته بما حققه الدوري من نجاح منقطع النظير، مشيراً إلى حجم الجهود التي تقوم بها إدارة الشباب والرياضة بمعية قيادة السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي لخدمة شباب المديرية، ومثنياً أيضاً على جهود كل من كان له بصمة في مسار منافسات الدوري التي استمرت لأكثر من أربعين يوماً.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للدوري أن نجاح فعاليات الدوري في نسخته الثالثة يعود إلى تعاون وتكاتف كل أبناء المديرية من سلطة محلية ومجلس انتقالي ومغتربين وشخصيات مجتمعية داعمة، وفرق مشاركة وجماهير مساندة، مباركاً للجميع هذا الإنجاز، ومشدداً على أهمية مواصلة الجهود بشكل دائم ومستمر.

وكان الشيخ قاسم سعيد دنبوع، قد ألقى كلمة رحب في مستهلها بالضيوف القادمين من المحافظة ومن مختلف قرى ومناطق الشعيب، مشيداً بالمبادرة الطيبة التي قام بها نادي هلال لصبور وجمعية لصبور الخيرية في تنظيم هذا الحفل التكريمي لأبطال الدوري.

وألقى الشاعر ناجي الظليمي قصيدة شعرية مميزة نالت استحسان الحضور، امتدح خلالها الفريق البطل هلال لصبور وأشاد بجودة لاعبيه، مباركاً لكل أبناء الشعيب نجاح الدوري في نسخته الثالثة بعد منافسات مثيرة بين كل الفرق المشاركة.

وكرمت إدارة نادي الهلال وجمعية لصبور بطل الدوري ووصيفه فريق القزعة، وكل اللاعبين والفرق المشاركة، إلى جانب تكريم قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والمديرية ورئيس وأعضاء اللجنة المنظمة ، واللجنة الإعلامية للدوري، والجهة الداعمة مؤسسة العاصفة نيوز، وطاقم قناة العاصفة نيوز، والشخصيات المجتمعية وعدد من الجماهير التي كان لها حضورها البارز طيلة المنافسات، بالشهادات والدروع التقديرية.78622573 a13b 46cb a5fe e74410d48d29 - منطقة لصبور تشهد حفل تكريم مميز لأبطال دوري الشعيب لكرة القدمf9664562 9e12 4017 861c 52ad27ee9cbe - منطقة لصبور تشهد حفل تكريم مميز لأبطال دوري الشعيب لكرة القدم45e09763 e998 4d0f 9c63 fd2e2dbe56fe - منطقة لصبور تشهد حفل تكريم مميز لأبطال دوري الشعيب لكرة القدمa4387a7d 75b9 4e50 a7e2 e5938f42750c - منطقة لصبور تشهد حفل تكريم مميز لأبطال دوري الشعيب لكرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى