الدكتور باعزب: الاسبوع المقبل تدريب موظفي الجهاز المركزي للإحصاء ابين في الحد من مخاطر الكوارث والإنذار المبكر.

العاصفة نيوز/خاص/أبين

عقد صباح اليوم في مكتب الإعلام محافظة ابين لقاء ضم الدكتور ياسر باعزب مدير مكتب الإعلام محافظة ابين
المدرب في مجال الحد من مخاطر الكوارث والإنذار المبكر مع الاستاذ وداد عمر مديرة الجهاز المركزي للإحصاء محافظة ابين لمناقشة تنظيم دورة تدريبية لموظفي الجهاز المركزي للإحصاء الاسبوع المقبل ولفترة يومين وتحت رعاية اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين ..

وخلال اللقاء اشار الدكتور ياسر باعزب الى أهمية الدورة في بناء مهارات وقدرات موظفي الجهاز المركزي للإحصاء واكتسابهم المهارات في مجال الحد من مخاطر الكوارث والإنذار المبكر . وتأتي هذه الدورة تأتي في إطار الشراكة مع مكتب الإحصاء في المحافظة .
مؤكدا” العمل مع قيادة المحافظة ممثلة اللواء ابوبكر حسين سالم محافظ المحافظة والسعي لبناء قدرات كافة إجهزة الدولة والمجتمع المدني على مستوى المحافظة لتعزيز قدرة المجتمع لبناء الصمود في مواجهة الكوارث والتغيرات المناخية .

من جانبه اكدت الاستاذة وداد عمر مديرة الجهاز المركزي للإحصاء محافظة ابين ان هذه الدورة امتداد للدورة التي نفذها الجهاز المركزي للإحصاء ممثلة في الدكتورة صفاء معطي رئيسة الجهاز ، والتي درب فيها الدكتور ياسر باعزب وبمشاركة مكاتب فروع الجهاز في المحافظات المحررة ، ونحن اليوم نسعى لبناء قدرات موظفي الجهاز في محافظة ابين . شاكرة التفاعل الإيجابي والمثمر للدكتور ياسر باعزب وحرصه على بذل مزيد من الجهد من اجل نقل المعرفة والمعلومات للمشاركين .
وتم الإتفاق على ان يكون موعد إنعقاد الدورة مطلع الاسبوع القادم ولمدة يومين في عاصمة المحافظة زنجبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى