إجراء عملية التسليم والاستلام بين مدير عام شرطة المنطقة الحرة بالعاصمة عدن السلف والخلف

شهدت المنطقة الحرة بالعاصمة عدن، اليوم، إجراء عملية التسليم والاستلام بين مدير عام شرطة المنطقة الحرة بالعاصمة عدن السلف والخلف، بمقر ميناء كالتكس بالمنطقة الحرة.

وجرى ذلك بحضور مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي، وقائد الحزام الأمني بالعاصمة عدن العميد جلال الربيعي، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية. 

وجرت عملية الاستلام والتسليم بين المدير السلف العميد عبدالسلام العمري، ومدير أمن المنطقة الحرة الخلف العميد جمال ديان، بحضور نائبه النقيب زكي الزعلي، وسط أجواء إيجابية سادها الحب والوئام والاخوة وتغليب روح الايثار والشعور بالمسؤولية الوطنية الواجبة، وذالك في إطار تعزيز مبادئ الشفافية وضمان استمرارية العمل بكفاءة في المؤسسات الحكومية.

واثنى الحاضرون على سلاسة عملية التسليم والاستلام التي جرت بين مديري أمن المنطقة الحرة السلف والخلف، وإنجاح هذه المهمة بكل ود وإخلاص ومسؤولية، آملين بأن تتضافر جهود الجميع للارتقاء بالجانب العملي وتحمل هذه المسؤولية الأمنية.

كما قدموا جزيل الشكر والتقدير لمدير أمن المنطقة الحرة السابق العميد عبدالسلام العمري، نظير جهوده الدؤوبة خلال مرحلة عمله، متمنيين التوفيق والنجاح للعميد جمال ديان في كافة مهامه القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى