رئيس تنفيذية انتقالي خنفر يلتقي مدير أمن المديرية لبحث تعزيز الأمن

العاصفة نيوز– خنفر.- القسم الإعلامي

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر بمحافظة أبين، الأستاذ صالح ناجي بن عطاف، اليوم الاحد، مدير أمن المديرية المقدم حسين علي المسعودي.

وبحث بن عطاف الجوانب الأمنية وتعزيز الأمن والسكينة بالمديرية والتنسيق والتواصل المستمر مع أمن خنفر وعدداً من القضايا المتعلقة بالمواطنين، ومطلعاً على سير العمل في إدارة أمن وشرطة خنفر، لتلمس أوضاع وهموم ومعاناة إدارة الأمن بالمديرية.

وأشاد بن عطاف بالجهود المبذولة في سير العمل في إدارة أمن خنفر، وبدور الأمن في ضبط كثير من قضايا السرقة ومروجي ومتعاطي المخدرات، بتنسيق مع الحزام الامني، رغم الامكانيات المحدودة، مؤكداً على أهمية الوقوف ومساعدة رجال الأمن، وداعياً مستخدمي التواصل الاجتماعي بنقل الأخبار الصحيحة التي تساعد على استتاب الأمن في المديرية، وعدم خلق الفوضى من خلال نقل المعلومات الكاذبة التي تمس بأمن المواطن.

واكد المقدم المسعودي على ان قيادة أمن المديرية على تواصل دائم وتنسيق مشترك مع الجهات ذات العلاقة، والجميع على استعداد تمام لحفظ الأمن في المديرية.

ووقف الجانبان أمام جملة من المواضيع الهامة ذات الصلة بالعمل الأمني ومناقشة بعض الصعوبات التي تواجه سير العمل وتذليل الصعوبات أمام رجال الأمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى