بايرن يكتسح زغرب بتسعة أهداف في دوري أبطال أوروبا

العاصفة نيوز/متابعات

اكتسح بايرن ميونخ ضيفه دينامو زغرب بنتيجة (9-2)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أليانز أرينا مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل أهداف بايرن هاري كين (20- 58- 73- 78) ورافائيل جيريرو (34) ومايكل أوليسيه (38- 61) وليروس ساني (85) وليون جوريتسكا (90).

 

بينما سجل ثنائية زغرب برونو بيتكوفيتش (49) وتاكويا أوجيوارا (51).

 

وافتتح بايرن التسجيل في الدقيقة 16 عبر جنابري، لكن ألغت تقنية الفيديو الهدف بداعي التسلل لكنها عادت إلى وجود إعاقة قبلها على بافلوفيتش، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء نفذها كين بنجاح بتسديدة على يمين الحارس.

 

 

وكاد بايرن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 24، بتسديدة مباغتة من جيريرو من خارج المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

 

ونجح بايرن في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 34، بعدما تلقى موسيالا عرضية داخل منطقة الجزاء، ليمهد الكرة بصورة رائعة بالصدر لجيريرو إلى جواره، ليسدد الأخير صاروخية مباشرة سكنت الشباك.

 

وسرعان ما أضاف بايرن الهدف الثالث في الدقيقة 38، بارتقاء أوليسيه لعرضية من كيميتش، ليسدد رأسية سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم العملاق البافاري 3-0.

 

وتمكن دينامو من تقليص الفارق في الدقيقة 49، بعدما أرسل جابريل عرضية من الجانب الأيمن، لمسها باكا لتصل إلى بيتكوفيتش إلى جواره داخل المنطقة الذي سدد مباشرة في الشباك.

 

وواصل الفريق الكرواتي صحوته بإضافة الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 51، بتلقي أوجيوارا بينية من ميسيتش لينفرد بالحارس البديل أولريتش ويسدد من بين قدميه كرة سكنت الشباك.

 

وكاد دينامو يعدل النتيجة في الدقيقة 53، بتسديدة قوية من باكا من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، تألق أولريتش في التصدي لها

 

واستفاق بايرن من صدمة دينامو وتمكن من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 58، بعدما سدد كيميتش كرة قوية من داخل المنطقة تألق حارس دينامو في التصدي لها وتابعها كين بتسديدة سكنت الشباك.

 

ولم يتأخر بايرن في تسجيل الخامس في الدقيقة 61، بتمريرة بينية سحرية من كين لموسيالا، الذي انفرد بنيفيستيش ونجح في مراوغته ليترك الكرة لأوليسيه الذي سجل في الشباك.

 

وفي الدقيقة 68 أهدر كين انفراد، بتسديدة أرضية من داخل المنطقة تصدى لها نيفيستيش.

 

ومن جديد تحصل بايرن على ركلة جزاء في الدقيقة 72 بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، الذي أظهر وجود لمسة يد على ميسيتش، ووقع كين على الهاتريك بتنفيذ الركلة بنجاح على يمين الحارس.

 

وتواصل مهرجان أهداف البايرن بالحصول على ركلة جزاء ثالثة لتعرض ديفيز للإعاقة داخل المنطقة في الدقيقة 77، ومن جديد نفذ كين الركلة بنجاح بتسديدة أخرى على يمين الحارس.

 

ووقع ساني على الهدف الثامن لبايرن في الدقيقة 85، بتسديدة أرضية من على حدود المنطقة لمست أصابع الحارس وسكنت الشباك.

 

ودون جوريتسكا اسمه في قائمة المسجلين في الدقيقة 90+2، إذ تابع عرضية كيميتش، وسدد بالرأس بقوة فسكنت كرته الشباك، لينتهي اللقاء بفوز بايرن (9-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى