ريال مدريد يحبط مفاجأة شتوتجارت في أبطال أوروبا

العاصفة نيوز/متابعات

حقق ريال مدريد انتصارا هاما بنتيجة (3-1) خلال مواجهة شتوتجارت الألماني مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا، في معقل الميرنجي ملعب “سانتياجو برنابيو”.

 

وسجل أهداف ريال مدريد في المباراة، كيليان مبابي وأنطونيو روديجر وإندريك في الدقائق 46 و83 و(90+5) بينما سجل هدف شتوتجارت الوحيد دينيز أونداف في الدقيقة 68.

 

وبهذا الانتصار يحصد ريال مدريد أول 3 نقاط محتلا المركز الرابع، لمرحلة الدوري، بينما شتوتجارت في المركز ال32 بدون نقاط.

 

بدأت المباراة، بضغط من الضيوف حيث انطلق ميلوت لاعب شتوتجارت وحاول تمرير كرة عرضية لكن الحارس تيبو كورتوا شتت الكرة في الدقيقة 1.

 

وجاء أول رد من أصحاب الأرض، بتصويبة قوية من تشواميني داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى نوبل حارس شتوتجارت في الدقيقة 7.

 

 

وتألق كورتوا في التصدي لتسديدات من ميلوت وستيلر لاعبي شتوتجارت، ليحرمهما من تسجيل هدف التقدم في الدقائق 13 و15 على الترتيب.

 

ومرر فينيسيوس جونيور كرة عرضية داخل المنطقة نحو مبابي، الذي سدد بطريقة غريبة جدا بعيدا عن المرمى ليهدر الهدف الأول في الدقيقة 23.

 

وانطلق كيليان مبابي على الطرف الأيمن، وتوغل في منطقة الجزاء وسدد كرة قوية لكن الحارس نوبل تألق في التصدي لها بالدقيقة 24.

 

ومن هجمة مرتدة سريعة، انطلق أونداف وسدد كرة اصطدمت بداني كارفاخال قبل أن ترتطم بالعارضة الأفقية لينجو الميرنجي من تلقي الهدف الأول بالدقيقة 28.

 

وكاد رودريجو أن يخطف التقدم لريال مدريد، بعد مراوغة لدفاعات شتوتجارت صوب كرة لكنها ارتطمت بأحد المدافعين لتخرج إلى الركنية، وبعد تنفيذ الركنية وصلت الكرة إلى تشواميني الذي ارتقى وسدد رأسية أمسك بها الحارس نوبل بالدقيقة 30.

 

وطالب لاعبو ريال مدريد بالحصول على ركلة جزاء، إثر التحام ميتليشتات مع روديجر داخل المنطقة، واحتسب بالفعل الحكم الركلة، قبل أن يتوجه لتقنية الفيديو، ويتراجع عن قراره في الدقيقة 35.

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني، ومن أول هجمة، نجح الفرنسي كيليان مبابي في تسجيل هدف التقدم بعد صافرة البداية ب45 ثانية، إذ انطلق رودريجو على الطرف الأيمن ومرر الكرة لمبابي داخل المنطقة، الذي وضعها بكل سهولة في الشباك.

 

وأضاع رودريجو فرصة إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 50، إذ تلقى تمريرة من فالفيردي داخل المنطقة وصوب لكن بجانب القائم الأيسر.

 

واستمر مسلسل إهدار الأهداف، بتسديدة قوية من فينيسيوس جونيور على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت بالعارضة الأفقية بالدقيقة 57.

 

ونجح أونداف لاعب شتوتجارت في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 67، فمن ركلة ركنية وصلت الكرة لأونداف الذي سدد في الزاوية العكسية للحارس كورتوا.

 

وواصل الميرنجي البحث عن خطف هدف الانتصار، والذي جاء بنفس سيناريو الألمان، إذ نفذ البديل لوكا مودريتش ركلة ركنية وصلت للمدافع أنطونيو روديجر الذي وضعها برأسية صاروخية في الشباك، بالدقيقة 82.

 

ونجح الشاب البرازيلي إندريك، في تسجيل الهدف الثالث للملكي، إذ انطلق وسدد كرة من خارج المنطقة، لمست يد الحارس نوبل قبل أن تسكن الشباك، ليحقق الفريق أول 3 نقاط في صراع للحفاظ على لقبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى