تنفيذية انتقالي بيحان تستعرض في اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر أخر المستجدات في المديرية والمحافظة

العاصفة نيوز/إعلام القيادة المحلية شبوة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية بيحان بمحافظة شبوة، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر، برئاسة الأستاذ أحمد محسن القربعي رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض القربعي آخر المستجدات في المديرية والمحافظة بشكل عام، مشددًا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد التي تساهم في تعزيز العمل الميداني والجماهيري للمجلس في المديرية.

وناقش الاجتماع مستوى تنفيذ الأنشطة والبرامج خلال الفصل الثالث من العام الجاري، وعددًا من المواضيع المدرجة على جدول أعمال الهيئة، كما تم مناقشة الية تطوير مستوى الاداء للهيئة بما يسهم في تعزيز العمل الميداني والجماهيري للمجلس.

وأشاد الاجتماع بالجهود الكبيرة التي تبذلها قوات العمالقة الجنوبية ودفاع شبوة في حماية وتأمين حدود المحافظة من خطر مليشيات الحوثي الإرهابية، وتعزيز الأمن والاستقرار في المديرية. كما ثمن الحاضرون جهود مدير عام المديرية وعضو الجمعية الوطنية الأستاذ محمد أحمد شيخ الفاطمي في تحسين أوضاع المديرية.

وخرج الاجتماع بعدد من الاجراءات والتوصيات التي تسهم في تعزيز العمل، إلى جانب استعراض المحضر السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى