تريندينغ | ما علاقة الـ “سحر بشلل لاعب مصري؟


تريندينغ | اللاعب المصري مؤمن زكريا ضحية أعمال سحر

أثارت واقعة العثور على صورة اللاعب المصري مؤمن زكريا وأوراق مكتوب عليها طلاسم بالمقابر جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين.

وزعم التربي أنه عثر على أوراق السحر وصور اللاعب مؤمن زكريا أثناء قيامه بزرع نبات الصبار بجانب المقبرة الخاصة بشقيق والدته، لافتًا إلى وجود مقبرة عائلة “مجدي عبد الغني”، لاعب كرة القدم السابق، بالقرب من مكان عثوره على السحر “داخل نفس المكان”.

أعادت قصة السحر مرض اللاعب المصري إلى الواجهة، فقد أصيب “مؤمن زكريا” بمرض نادر أقعده عن الحركة وهو مرض “التصلب الجانبي الضموري”.

ربط بعض النشطاء هذا المرض الذي يجعل الإنسان يفقد لياقته البدنية وقوته الجسدية كما حدث مع اللاعب بالسحر الذي وجد في المقبرة.

بالرغم من أن الكثير من النشطاء تعاطفوا مع اللاعب إلى أن البعض الآخر نفوا تماما أن يكون السحر له علاقة بمرضه.

لكن هذا لم يمنع مؤمن من تقديم شكوى رسمية مما دفع السلطات للتحرك وتحري الحقيقة.

لم تنته الواقعة عند هذا الحد وإنما حملت مفاجآت وأسرار كشفتها وزارة الداخلية.

كشفت وزارة الداخلية في بيان لها أن القصة كانت مزيفة، ولا وجود لأعمال سحر نهائيا، وأن عامل المدافن ومن شاركوه في الفيديو إختلقوا السيناريو لكسب مزيد من المشاهدات.

أبو هاشم الهاشمي” قال عن ما قام به عامل المقابر ومشاركيه في هذه التمثيلية: ” شكرا ً لرجال الشرطة حماة الوطن نحن في حرب ضد الكذب والتضليل والتدليس والشائعات دي ناس عاوزه فتن والقانون فوق الجميع”.

من جهته “صالح عفيفي” كتب: “الجهل والمشي وراء أي حد يقول أن المشاهدات بتجيب فلوس خلت بعض الناس بتعمل أي حاجه حتى لو مخالفه للقانون.. لازم نشر الوعي في كل مكان، كفايه الجهل رجعنا سنيين كتير للوراء”.

في تعليق مختلف قالت “مشيرة خيري”: ” مع احترامي لوزارة الداخلية ومجهودتها الكبيرة والردود الرافضة لهذا الموضوع كونه ممكن يكون نصب وكذب وانتهاز فرصة من النفس الشريرة للتربي، لكن هذا لا يمنع وجود مثل هذه الأعمال الشيطانية من شياطين الإنس والجن وربنا سبحانه قادر على حماية خلقه”.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى