الضالع : مليشيا الحوثي تستهدف منازل المواطنين في بلدة المشاريح بقذائف الهاون

العاصفة نيوز/متابعات

 

استهدفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في الساعات المتأخرة من ليلة أمس الأحد، منازل المدنيين في بلدة المشاريح، الواقعة شمال غربي منطقة حجر بمحافظة الضالع، بعدد من قذائف الهاون.

 

وأكدت مصادر محلية من أهالي القرية بأن الميلشيات الحوثية أطلقت خمس قذائف هاون باتجاه البلدة، أصابت إحداها منزل المواطن عبدالملك عبدالله حسن بشكل مباشر، ما أدى إلى تدمير جزء منه.

 

وأضافت المصادر بأن مليشيا الحوثي تقوم باستهداف بلدة المشاريح والمناطق المجاورة لها بالمقذوفات المتفجرة والعيارات النارية بشكل متكرر، موجهة ضرباتها إلى منازل المواطنين بشكل مباشر، ما أسفر عن سقوط ضحايا بين المدنيين، وخلق حالة من الذعر والهلع بين الأهالي.

 

وناشد أهالي المنطقة والمناطق المجاورة المنظمات الإنسانية والجهات الأممية التدخل العاجل لوقف هذه الانتهاكات المتكررة، ومحاسبة المليشيات الحوثية على جرائمها بحق المدنيين، التي تتزايد يوماً بعد آخر دون أي تحرك جاد من قبل المجتمع الدولي لردع هذه الانتهاكات الصارخة.

 

جدير بالذكر أن مليشيا الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، مستمرة في ارتكاب جرائمها بحق المدنيين في شمال الضالع، وسط صمت أممي ملحوظ، ما يزيد من معاناة سكان المناطق المستهدفة الذين يتعرضون لاعتداءات ممنهجة تشكل تهديدًا دائمًا على حياتهم وممتلكاتهم.

IMG 20241021 WA0052 - الضالع : مليشيا الحوثي تستهدف منازل المواطنين في بلدة المشاريح بقذائف الهاون IMG 20241021 WA0053 - الضالع : مليشيا الحوثي تستهدف منازل المواطنين في بلدة المشاريح بقذائف الهاون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى