خلال أقل من 24 ساعة .. أمن طور الباحة بلحج يستعيد أموال مسروقة

خلال أقل من 24 ساعة .. أمن طور الباحة بلحج يستعيد أموال مسروقة

تمكن اليوم الثلاثاء أمن طورالباحة في اقل من 24ساعة من استعادة مبلغ مالي تم سرقته يوم امس من سيارة صالون كانت واقفة  بجانب شركة صرافة الدوكمي بسوق المديرية.

وقال مصدر أمني بطورالباحة انه على إثر تلقي إدارة الأمن بالمديرية بلاغ من المواطن زين سالم ناصر علوان بفقدانه مبلغ وقدره 345 الف ريال يمني كانت بداخل سيارته كما ورد في بلاغه بأن المبلغ كان داخل السيارة وكان بداخل السيارة أيضاً أحد اطفاله وبعد استعطاف شخصين للطفل بفتح امان أحد الأبواب ففتح لهما الامان وطلع أحدهما بالسيارة وضرب الطفل بوجهه وأخذ المال وولى هارباً.

واضاف المصدر: على ضوء البلاغ قامت أجهزة الأمن وفريق قسم البحث بتوجيهات من مدير الأمن وبتعاون من اللجنة المجتمعية بالتحري الدقيق ومتابعة كيمرات الصرافة والمحلات القريبة من موقف السيارة تم كشف الشخصين وتتبع طريقهما وبعد تحري دقيق تم الوصول إلى مسكنهما بمخيم النازحين حيث تم القبض عليهما وهما  (و.س.م) و (ي.ص.ي) وبعد التحقيقات الأولية اتضح أنهما من أبناء تعز المقيمين في مخيم النازحين بالمديرية وأثناء التحقيقات اعترفا بالسرقة وقاما بتسليم المبلغ إلى إدارة البحث بأمن المديرية حيث تم تسليم  المبلغ لصاحبه مالك السيارة وإحالة المتهمين إلى السجن ..

من جانبه المواطن زين علوان أشاد بدور ويقظة رجال الأمن مقدماً شكره وتقديره لهم عرفاناً بما قاموا به في استعادة مبلغه المالي الذي قال إن مثل هكذا أمن يجب أن نعتز بهؤلاء الرجال الساهرة على ما يقوموا به من واجب وطني مناط بهم .

والجدير ذكره بان طورالباحة تشهد يقظة أمنية وجاهزية عالية منذ دخول قوات الحملة الأمنية بقيادة حمدي شكري التي استطاعت فرض هيبة الدولة وفرض الامن والاستقرار بالمديرية.

من جلال السويسي

 

خلال أقل من 24 ساعة .. أمن طور الباحة بلحج يستعيد أموال مسروقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى