وضع حجر أساس لبناء أول مدرسة حكومية في بئر فضل بدار سعد

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

تحت رعاية وزير الدولة محافظ، العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، وضع مدير عام مديرية دارسعد، رئيس المجلس المحلي، عبود ناجي حسين، اليوم الأربعاء، حجر الأساس لمشروع بناء مدرسة حكومية بمنطقة بئر فضل، غربي المديرية.

ويتضمن المشروع، البالغ تكلفته (101,712,520) ريال يمني، بتمويل ذاتي من السلطة المحلية بدارسعد، وتنفيذ (مكتب مهارات الأصدقاء للمقاولات والتوريدات العامة)، لبناء مدرسة (سيف الدين قطز) الحكومية بمنطقة بئر فضل، يتضمن بناء طابق واحد (دور أول)، مكون من (9) فصول دراسية مع (2) حمامات، كمرحلة أولى.

ويعد المشروع من المشاريع الهامة التي ستُعالج كثير من المشاكل المتعلقة بالتعليم، لا سيما وأن منطقة بئر فضل شهدت خلال السنوات الأخيرة توسع عمراني، وتنامي سكاني كبير، الأمر الذي ضاعف من معاناة سكان المنطقة، من خلال ارسال الاهالي، أولادهم إلى مناطق بعيدة عن المدنية للوصول إلى المدارس، وتلقي التعليم، بينما لم يتمكن البعض الآخر من تحمل المشقة أو التكاليف المترتبة عن عملية التنقل من المدينة لآخرى، الأمر الذي أجبر بعض الأهالي على إبقاء أولادهم وبناتهم دون الالتحاق بالمدارس، ومواصلة التعليم.

حضر التدشين، رئيس تنفيذية انتقالي دار سعد، حسين علي عباد، وقائد المنطقة الأمنية السابعة، العميد صالح سعيد الحازمي، ومدير مكتب الصناعة والتجارة، رئيس اللجان المجتمعية بمركز بئر فضل، المستشار جمال علي العيسائي، ورئيس مجلس الآباء بدار سعد، الشيخ عبد اللاه بن سبعة.

وضع حجر أساس لبناء أول مدرسة حكومية في بئر فضل بدار سعد وضع حجر أساس لبناء أول مدرسة حكومية في بئر فضل بدار سعد وضع حجر أساس لبناء أول مدرسة حكومية في بئر فضل بدار سعد وضع حجر أساس لبناء أول مدرسة حكومية في بئر فضل بدار سعد وضع حجر أساس لبناء أول مدرسة حكومية في بئر فضل بدار سعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى