افتتاح مركز شرطة البريقة بعد إعادة تأهيله من قبل دولة الإمارات (صور)

 

 

افتتح اللواء الركن مطهر علي ناجي، مدير أمن العاصمة عدن، اليوم، مركز شرطة مديرية البريقة والذي اُعيد تأهيله على نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشكر مدير الأمن الاشقاء في الإمارات العربية المتحدة على جهودهم السخية في دعم أمن العاصمة عدن، وحرصهم الدائم على إعادة تأهيل عدد من مراكز الشرطة في العاصمة عدن.

واطلع مدير الأمن، خلال الافتتاح، من قبل قائد شرطة البريقة على مستوى الانضباط وجهود رجال الأمن وابرز الإنجازات التي حققوها خلال عملهم، بالإضافة إلى المعوقات التي ترافق سير العمل الأمني.

وحث الشعيبي، ضباط وصف ضباط وجنود شرطة البريقة على ضرورة التعامل الراقي مع المواطنين، والعمل بروح الفريق الواحد وبذل مزيد من الجهود والتحمل في سبيل استقرار واستباب الأمن في العاصمة عدن.

وأكد على أن النجاحات التي تم تحقيقها من قبل شرطة البريقة في مستوى العمل الأمني وحسن التعامل مع المواطن وذلك من خلال حفظ الأمن والاستقرار، لافتًا بأنها ستصب لصالح الجميع، مشيرًا إلى ضرورة الاستمرار بوتيرة عالية لأجل حفظ الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن.

وشدد اللواء الشعيبي، خلال كلمته، على المحافظة على السلوكيات الأمنية والعمل على حماية ممتلكات الدولة وآلياتها الشرطوية والحفاظ على الهندام والتحلي بالأخلاق المهنية، مؤكدًا مواصلة عملية بناء المنظومة الأمنية بوتيرة عالية وتأهيل الكادر الأمني الشرطوي لمواجهة التحديات الأمنية.

وطاف مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي على أقسام المركز، واطلع على جميع المحتويات التي تم ترميمها وتجهيزها والذي يضم عددًا من الأقسام الخاصة لمركز شرطة البريقة.

وعبر مدير أمن عدن، في الختام، عن ارتياحه الكبير لمركز شرطة البريقة ولما شاهده من آلية العمل الأمني ومستوى الانضباط الأمني لأفراد وضباط مركز الشرطة.

افتتاح مركز شرطة البريقة بعد إعادة تأهيله من قبل دولة الإمارات (صور)افتتاح مركز شرطة البريقة بعد إعادة تأهيله من قبل دولة الإمارات (صور)افتتاح مركز شرطة البريقة بعد إعادة تأهيله من قبل دولة الإمارات (صور)افتتاح مركز شرطة البريقة بعد إعادة تأهيله من قبل دولة الإمارات (صور)افتتاح مركز شرطة البريقة بعد إعادة تأهيله من قبل دولة الإمارات (صور) افتتاح مركز شرطة البريقة بعد إعادة تأهيله من قبل دولة الإمارات (صور)افتتاح مركز شرطة البريقة بعد إعادة تأهيله من قبل دولة الإمارات (صور)افتتاح مركز شرطة البريقة بعد إعادة تأهيله من قبل دولة الإمارات (صور)افتتاح مركز شرطة البريقة بعد إعادة تأهيله من قبل دولة الإمارات (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى