توقعات بإصدار "غالاكسي إس 24" مبكراً لأسباب تنافسية


توقعات بإصدار "غالاكسي إس 24" مبكراً لأسباب تنافسية

كشف المسرب Ice Universe عن التاريخ التقريبي الذي يتوقع أن تطلق فيه سامسونغ هواتفها الرائدة لعام 2024، غالاكسي إس 24.وأصدرت سامسونغ خط غالاكسي إس 23 في 18 فبراير (شباط) من هذا العام. وبينما لا يوجد وقت محدد الآن، بحسب التسريب، ولكن من المحتمل أن يتم إصدار سلسلة غالاكسي إس 24 في 18 يناير (كانون الثاني) تقريباً”.

وإذا صدقت هذه التوقعات، فسيتم إطلاق هواتف: غالاكسي إس 24 وغالاكسي إس 24 + وغالاكسي إس 24 ألترا، قبل شهر واحد من الموعد الذي أطلقت فيه سلسلة غالاكسي إس 23.

وذكر تقرير سابق أن سامسونغ ستحاول إطلاق خط هواتفها الرئيسي لعام 2024 مبكراً، من أجل التنافس مع سلسلة هواتف آيفون 15، التي أطلقتها آبل مؤخراً. وإلى جانب المنافسة مع هواتف آبل، تقول MySmartPrice إن الإصدار المبكر سيساعد سامسونغ على التغلب على هواتف أندرويد الأخرى، المتوقع إصدارها نهاية هذا العام.

وسيحتوي كل من غالاكسي إس 24 وغالاكسي إس 24+ على لوحة Dynamic M13 AMOLED LTPO مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وستحتوي الهواتف على ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع سعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت كحد أقصى.

وسيأتي كلا الهاتفين مع One UI 6 ونظام أندرويد 14 وسيحمل كلاهما كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x، بحسب موقع فون أرينا.

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى