غادة عبدالرازق لا تثق سوى في طبيبها النفسي وتفجر مفاجأة عن شخصية "تحت الحزام"


كشفت النجمة المصرية غادة عبدالرازق خضوعها لعلاج نفسي منذ 30 عاماً، نظراً لإصابتها بالغرور وجنون العظمة في فترة من فترات حياتها، وذلك خلال حلولها ضيفة مع برنامج “معكم” لمنى الشاذلي، برفقة نجلتها روتانا وحفيدتيها، خديجة وجويرية.وقالت عبدالرازق إنها مرت بتجربة خطيرة مع أحد الأطباء النفسيين، إذ كادت أن تقتل نفسها أو ترتكب جريمة، بسبب دواء وصفه لها الطبيب، حتى تبين أنه يسبب تأثيراً خطيراً على الدماغ، مشيرة إلى أنه خلال رحلتها مع العلاج النفسي اصطدمت وواجهت تجارب صعبة، فقررت العودة لطبيبها النفسي، الذي تخضع للعلاج معه ولم تغيره منذ عدة سنوات.

غادة لا تثق سوى في طبيبها النفسي
وأشارت عبدالرازق إلى أنها اعتادت على زيارة الأطباء النفسيين طوال حياتها، نظراً لأنها لا تستطيع العيش من دون أن التحدث مع شخص آخر، وإلا سيصيبها الجنون، مؤكدة ضرورة وجود طبيب في حياتها الشخصية للاستماع إليها.
وأوضحت عبدالرازق أنها ترفض البوح بأسرارها للأشخاص المحيطين بها، قائلة: “هناك أحداث وأسرار ومواقف لا يمكن الكشف عنها حتى لأقرب الناس إليك”.

غادة تفجر مفاجأة عن شخصية “تحت الحزام” الحقيقية
وفجرت عبدالرازق مفاجأة عن شخصية “الدكتورة علياء” من حكاية “تحت الحزام” إحدى حكايات مسلسل “حدث بالفعل”، قائلة إن الشخصية لا تزال على قيد الحياة حتى الآن، فالقصة مأخوذة بالفعل من وثائق نفسية معتمدة.
وأكدت عبدالرازق إلى أن ما حدث في المسلسل، حدث بالفعل على أرض الواقع، فالطبيبة النفسية التي قتلت خطيبة نجلها وصديقتها، لم يُكشف عن جرائهما التي ارتكبتها في الواقع، ولا يعرفها سوى طبيبها النفسي، الذي يشرف على علاجها، ولا يستطيع الإبلاغ عنها للسلطات، وتعيش الطبيبة النفسية الحقيقية حالياً مع نجلها وحفيدها، وللعلم هي ليست مصرية، وجرائهما لم ترتكبها في مصر.
وشارك عبدالرازق، في الحكاية، كل من سلمى أبو ضيف، وخالد أنور، وبسنت حاتم، وكريم عبد الخالق، ومن تأليف فادي النجار، وتناولت طبيبة نفسية متعلقة بنجلها بشكل مرضي، فيدفعها لاختطاف عروسته يوم زفافهما، لتبعدها عنه، وتقتلها ثم تقتل صديقة عروس نجلها، بعدما شكت في مسؤولية الطبيبة عن الاختفاء.

ورداً على سؤال الشاذلي عن أقرب شخصية جسدتها شبيهة لشخصيتها الحقيقية، قالت عبدالرازق أن شخصيتها الحقيقية هي مزيج من شخصيتي “زهرة” في مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” 2010، وشخصيتها في مسلسل “سبق الإصرار” 2012.
وقالت عبدالرازق إن شخصيتها تتغير وتتلون وتتأثر بشخصية الشخص المرتبطة به، كما حدث في مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة”، فهي قادرة على التقاط واكتساب بعض طباع الآخرين.

كما تحدثت عبد الرازق عن بداياتها على خشبة مسرح البالون، مروراً بالإعلانات، ثم الفوازير، وتقول: “تجربة الفوازير اللي أنا عملتها ندمانة عليها كتير… حسيت إنها مش بتاعتي… مش أنا اللي أقدمها”.
ووجهت عبد الرازق رسالة اعتذار لابنتها الوحيدة روتانا، بسبب انشغالها عنها بأعمالها في المراحل المبكرة من حياتها، وقالت هي تبكي: “أنا آسفة يا روتانا لم أكن الأم المثالية، كما ترعرعت وتربيت منذ صغري، هذا تقصير مني”.

أعمال غادة عبدالرازق المقبلة
وتواصل عبدالرازق تصوير مشاهدها في فيلم “تاني تاني”، بعد تغيير اسمه مرتين، فكان سابقاً بعنواني “البقاء للأصيع” و”جوازة بالعافية”، والذي تعود به للسينما بعد غياب 5 سنوات، منذ فيلم “حرب كرموز” الذي عرض عام 2018 مع الفنان أمير كرارة. ويشاركها في فيلمها الجديد، أحمد آدم، الذي تلتقي به بعد 24 عاماً منذ عرض مسرحيتهما “حودة كرامة” التي عرضت عام 1998، ويشاركها في الفيلم أيضاً كل من بيومي فؤاد، وسليمان عيد، وهو فيلم اجتماعي خفيف كوميدي، ومن المرتقب عرضه في نهاية شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل، بالتزامن مع أفلام رأس السنة الجديدة، كما كشفت أيضاً عن استعدادها لتحضير فيلمين جديدين.

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى