وكيل وزارة الداخلية اللواء عبدالناصر صبيرة يطمئن على صحة اللواء لخشع واللواء أحمد علي مسعود


اِطْمَأَنَّ اللواء الركن/ عبدالناصر عثمان صبيرة، وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية، اليوم الخميس، على صحة سعادة السفير اللواء الركن/ علي ناصر لخشع، الذي يتلقى العلاج في أحد مستشفى الأردن بالعاصمة الأردنية عمّان.واطّلع الوكيل صبيرة في زيارته على صحة اللواء علي ناصر لخشع، ومتابعة وضعه الصحي والعلاجي بالمستشفى، متمنيًا له الشفاء العاجل والعودة بالسلامة إلى أرض الوطن وإلى أهله وزملائه ومحبيه.

مثنيًا على الدور القيادي الأمني والعسكري للواء لخشع في كل المراحل والمنعطفات في سبيل خدمة الوطن على مدى عقود من الزمن، باعتباره أحد القيادات الأمنية البارزة ذوو الخبرة والتجربة والتخصص في خدمة الوطن بتثبيت الأمن والاستقرار.

وفي سياق متصل، قام الوكيل المساعد اللواء/ صبيرة، بزيارة اللواء الركن أحمد علي مسعود، وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون عمليات الشرطة بقطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، للاطمئنان على صحته في محل اقامته بالعاصمة الأردنية عمان.

اطمأن الوكيل صبيرة خلال الزيارة على صحة اللواء أحمد علي مسعود ، مطلعا على وضعه الصحي والعلاجي ، متمنيا له دوام الصحة والشفاء العاجل والعودة الى أرض الوطن لممارسة دوره القيادي في قطاع الامن ، مشيرا الى دور اللواء مسعود الأمني والعسكري في خدمة الوطن على مدى عقود طويلة من الزمن.

من جانبهم أثنى كلاً من نجل اللواء لخشع، واللواء مسعود، على هذه الزيارة و اللفتة الكريمة من قبل اللواء عبدالناصر صبيرة، معبرين عن سعادتهم بمثل هذا المواقف الانسانية والأخوية التي عُرف بها اللواء صبيرة طيلة سنوات عمله المشترك معهم في قيادة وزارة الداخلية، شاكرين له هذه الزيارة التي كانت مفاجئة بالنسبة لهم والتي مثلت دعما معنويا كبيرا وتشجيعا ومؤازرة في رفع المعنويات وتجسيدا للاخاء الصادق فيما بينهم.

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى