إلى متى ستضل الامة العربية تحت وطأة الحكم الأمريكي الصهيوني


كتب : فريد أبو دماج إن سياسة إسرائيل العنجهيه والهمجيه لن تمر لن تمر ,فكل ما اوتيتم من عتاد وقوه وتأييد غربي امريكي لن تمررو فالشعب الفلسطيني في غزه علا عقيدته علا مبداه وعلى دينه وعلا أراضيه ،واما اليهود الصهاينه المعتدين لن تنفعهم امريكا ولا بني صهيون.

ان الله عزيز ذو انتقام اللهم انصر اخواننا في فلسطين وفي غزه نصرا عزيزا مقتدر .أن دما الشهداء التي تسقط كل يوم في فلسطين وفي غزه والقدس الشريف بدماء طاهره عفيفه وزكيه الى ربها والى جنه خلدها رحمكم الله ياشهدا الامه العربيه والاسلاميه واسكنكم اللهم الجنه .

أن الشعوب العربيه المتفرجه والتي ليس لها اللا أن تدين وتشجب وتستنكر فقط سيعود الدور عليها مع مرور الزمن رحم الله البطل القائد المشير صدام حسين المجيد الذي زلزل الأرض من تحت أقدامهم وانزل الرعب والخوف إلى قلوبهم وأرسل اليهم صوراريخ الحسين وازهم ازى نعم عليك الف رحمه يازعيم الامه وتبا لزعما الكراسي والرتب والملوك والأمراء الذي لايسمنو ولا يغنو من جوووع.

الى متى إلى متى ستضل الامه العربيه تحت وطأة الحكم الأمريكي الصهيوني والى متى سيكون للمواطن العربي والإسلامي حريه الدفاع عن وطنه ومقدساته ياساسه ,فالجهاد الجهاد يا أمتنا العربيه الجهاد والقتال والدفاع عن الشعب الفلسطيني والمقدسات الاسلامية.

القدس الشريف مهبط الديانات السماوية فاليهود والنصارى هم اعدى الامه الاسلاميه واعدا الله, قال الله في محكم آياته لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم فالصراع سيضل قائم حتى قيام الساعه .

اللهم انصر الشعب الفلسطيني علا اليهود المعتدين اللهم انصرهم اللهم انصرهم الله ارسل عليهم جنودك وارنا فيهم نصرا عزيزا اللهم ارحم كل شهدا فلسطين في غره اللهم اسكنهم الجنه اللهم اشفي جرحاهم وفرج عن اسراهم ياالله يارب العالمين .،

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى