مأمور دار سعد يناقش استعدادات افتتاح أول مركز حكومي متخصص بأمراض النساء

 

التقى مدير عام مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، عبود ناجي حسين، صباح اليوم الأربعاء، بديوان السلطة المحلية، مدير مكتب الصحة والطاقم الإداري والطبي والتمريضي لمركز الأمومة والطفولة بالمديرية، لمناقشة خطة العمل والترتيبات الأخيرة لافتتاح المركز، والذي سيبدأ تشغيله خلال الفترة القادمة، بعد اكتمال استعدادات الكادر الطاقم، وفحص واختبار الأجهزة والمعدات الطبية ووصول الأدوية والمستلزمات الطبية.

ويُعد المركز أول مركز حكومي متخصص في أمراض النساء والولادة والأطفال، وتقديم الرعاية الصحية والخدمات الطبية بكادر نسائي خالص.

وأثناء اللقاء، شدد عبود على إدارة المركز، بأهمية الحفاظ على هذا المنجز والعمل بروح الفريق الواحد والتعامل مع المستفيدين بشكل إيجابي، كما حثهم على ضرورة الانضباط بالعمل والحفاظ على الأجهزة والمعدات الطبية كونها حديثة الصنع وثمينة، مشيدا بالوقت ذاته بالجهود الكبيرة الذي يبدلها مكتب الصحة بالمديرية تحت إشراف د.علي صالح الربيزي، لتحسين الخدمات الطبية وتقديم الرعاية الصحية لسكان المديرية بشكل عام.

بدوره، ثمن مدير مكتب الصحة، د. علي الربيزي، حرص مدير عام المديرية، على استكمال أعمال البناء وإعادة تأهيل المبنى، نتيجة تعثر سير العمل فيه لسنوات عدة، مؤكدا بالوقت ذاته على أهمية المشروع، الذي يوليه مدير المديرية اهتمامًا كبيرًا في تحسين أداء القطاع الصحة ورفع جودة الخدمات.

وأشار إلى أن مأمور دار سعد سعى جاهدا إلى تجهيز وتشغيل المركز والاستفادة منه بعد الاستلام مباشرة ليتمكن أهالي المدينة من الحصول على الخدمات الطبية والرعاية الصحية دون مشقة او عناء.

من جانبها، أكدت مديرة المركز، د. انتصار احمد مسعد ناشر، على استعداد طاقمها الإداري والطبي التمريضي، على العمل تحت إشراف السلطة المحلية بروح الفريق الواحد والحفاظ على هذا المنجز والتعامل مع المستفيدين بشكل إيجابي والانضباط بالعمل والحفاظ على الأجهزة والمعدات الطبية، مشيرةً إلى أن انهم يعولون على قيادة السلطة المحلية بالمديرية في الوقوف إلى جانبنا في تذليل الصعاب وتوفير التسهيلات اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى