"الإصابات تُلاحِق أردا جولر .. وريال مدريد في ورطة"


تعرَّض اللاعب التركي الشاب أردا جولر، البالغ من العمر 18 عامًا والمنتقل حديثًا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، لإصابة في العضلة الرباعية في فخذه اليمنى. يأتي ذلك بعد تعرضه لإصابتين أخريين في بداية الموسم، وتعد هذه الإصابة الثالثة على التوالي.

وتشير التقديرات إلى أن هذه الإصابة ستجعله غائبًا عن التشكيلة لمدة شهر تقريبًا. عُولِجَ جولر للمرة الأولى من إصابة في الغضروف المفصلي للركبة، حيث خضع لعملية جراحية في 14 أغسطس. وبعد فترة قصيرة من تعافيه، تعرض للإصابة الثانية في العضلة الخلفية لقدمه اليسرى في 25 سبتمبر.

يجدر بالذكر أن النجم الشاب لم يشارك بعد مع الفريق الإسباني العملاق. كان من المتوقع أن يحظى جولر بفرصته في المباراة القادمة، بعد أن قام بالتدريبات بشكل منفصل في الصالة الرياضية خلال الأيام الثلاثة الماضية استعدادًا لمواجهة فريق فالنسيا. ومع ذلك، تعرض لانتكاسة ولن يشارك في المباراة المقبلة أمام نادي الخفافيش.

وأدلى المدرب كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بتصريحاته حول إصابة أردا جولر في المؤتمر الصحفي السابق. قال: “للأسف، تعرض للإصابة قبل مباراة براغا، وهو يشعر بالانزعاج الآن، ولكن حالته ليست خطيرة”.

وأضاف المدرب الإيطالي في تصريحاته هذا الأسبوع أنهم نفذوا برنامجًا خاصًا لتأهيل جولر، وأنه لن يعرض لاعب كرة القدم التركي للخطر وسيمنحه الوقت اللازم حتى يتعافى بشكل كامل ويصل إلى 100% من قوته البدنية.

وأعلن ريال مدريد الإسباني عن قائمة الفريق المشارك في مواجهة فريق فالنسيا الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني، وسيغيب عن التشكيلة:

كل من تيبو كورتوا، كيبا أريزابالاغا، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، واللاعب الشاب أردا جولر ذو الـ 18 عامًا.

عبدالله

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى