غدًا.. ندوة عن تغيرات المناخ وانعكاساتها في كلية الإعلام بالعاصمة عدن

العاصفة نيوز خاص:

 

تنظم غدًا الثلاثاء، نيابة التطبيق العملي وخدمة المجتمع في كلية الإعلام بجامعة عدن في العاصمة عدن، ندوة مفتوحة حول التعريف بتغيرات المناخ وانعكاساتها باليمن، وذلك بالتعاون مع مؤسسة الصحافة الإنسانية (hjf).

وقال نائب عميد كلية الإعلام جامعة عدن، د. ياسر باعزب، أن: “الندوة تأتي برعاية رئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور، وإشراف عميد الكلية، الأستاذ الدكتور محمد علي ناصر”.

وأضاف: “هدف الندوة، توعية طلاب وطالبات كلية الإعلام في مجال قضايا المناخ وآثار ومخاطر التغيرات المناخية وانعكاساتها باليمن، وسبل التأقلم مع المشكلات المناخية والتخفيف من تداعياتها والتكيف معها”.

وأوضح باعزب، بأن: “ستُقام الندوة في كلية الإعلام بجامعة عدن، في قاعة المدرج (1)، صباح غد الثلاثاء 14 نوفمبر 2023م، في تمام الـ10 صباحًا، وحتى الـ12 ظهرًا، وحضورها متاح لجميع طلاب كلية الإعلام والنشطاء الفاعلين في قضايا المناخ والبيئة”.

ويحاضر في الندوة، نائب عميد كلية الإعلام جامعة عدن، أستاذ الصحافة، د. ياسر باعزب، وبسام القاضي، صحفي علمي متخصص في تغطية قضايا المناخ والبيئة، رئيس مؤسسة الصحافة الإنسانية (hjf)، كما ستتيح الندوة وقت كافي للنقاش مع الحاضرين والرد على أسئلتهم.

غدًا.. ندوة عن تغيرات المناخ وانعكاساتها في كلية الإعلام بالعاصمة عدنغدًا.. ندوة عن تغيرات المناخ وانعكاساتها في كلية الإعلام بالعاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى