*تعادل شباب القريشي و شباب البيطرة بهدف لهدف لدوري الفقيد محمد ناصر عويضان

[ad_1]

 

تعادل شباب القريشي و  شباب البيطرة بهدف لهدف لدوري الفقيد محمد ناصر عويضان.

 

تغطية العاصفة نيوز

لحج:(تبن) سـاهر الكيلـه ابـو عهد

الأحد ١٧ ديسمبر ٢٠٢٣ ٨:٠٠ مســـاء

 

برعاية الاستاذ محسن جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن  ، وبتنظيم من فريق اهلي هران باشراف مكتب الشباب والرياضة تبن احتضن عصر اليوم الاحد الموافق ١٧ ديسمبر ملعب اهلي هران الترابي بمديرية تبن لحج للقاء الكروي بين فريقين شباب القريشي وشباب البيطرة ضمن مباريات المجمرعة الثانية لدوري الفقيد محمد ناصر عويضان لمواليد ٢٠٠٢- ٢٠٠٣ م

 

الشوط الاول. بدات المباراة قوية وتنافسية بين الفريقين منذ صافرة البداية وتبادل الفريقين الهجمات الخطرة  في لعب مفتوح بين الفريقين من كرة مرسلة من الجهة اليسرى لمرمى فريق شباب البيطرة في العمق الدفاعي يتقدم لها الغير مراقب المهاجم علي ابو بكر يسكنها شباك شباب البيطرة الهدف الاول في الدقيقة ٢٢ الهدف الاول لفريق شباب القريشي بعد الهدف استمر اللعب بين الفريقين هجمة هنا وهجمة هنا حتى اطلق حكم المباراة نهاية الشوط الاول بتقدم فريق شباب القريشي على فريق شباب البيطرة بهدف دون رد. في شوط جيد من حيث المستوى الفني.

 

وفي الشوط الثاني الذي اتسم بضياع الفرص للفريقين وزيادة الاهداف الذي افتقد للمسة الاخيرة وعدم التركيز امام المرمى برغم التغيرات التي اجراها مدربي الفريقين قبل اطلاق حكم المباراة نهاية الشوط الثاني من كرة حرة مباشرة لفريق شباب البيطرة يتقدم لها اللاعب عسكربن عسكر يسددة قوية محرزا هدف التعادل لشباب البيطرة ليطلق حكم المباراة نهاية الشوط الثاني بتعادل ايجابي هدف لهدف.

ليتاهل من هذي المجموعة شباب الخداد وشباب القريشي فيما ودع الدوري فريق شباب البيطرة.

 

ادار المباراة

الحكم: عاصم سيل (ساحة)

الحكم: محمد راشد (مساعد١”)

الحكم: مهدي عليوة( مساعد٢”)

 

راقب المباراة

 

الدكتور مازن عليوة رئيس اللجنة

الاستاذ احمد الحاج ديان نائب رئيس اللجنة

يلعب غدا الأثنين

الوعرة x مشقافة

*تعادل شباب القريشي و شباب البيطرة بهدف لهدف لدوري الفقيد محمد ناصر عويضان

 

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى