5 عوامل تصنيف رئيسية يجب أن تعرفها للتصنيف على Google

5 عوامل تصنيف رئيسية يجب أن تعرفها للتصنيف على Google

للتصنيف على Google، يحتاج المدونون أولاً إلى معرفة عامل التصنيف المكون من 5 مفاتيح والذي تعمل عليه خوارزمية Google. هل تعرف عن هذا؟ ما هو ضروري للرتبة في جوجل؟

5 عوامل تصنيف رئيسية يجب أن تعرفها للتصنيف على Google

إذا تحدثت عن نفسي أو عن مدوناتي، فقد جربت العديد من الأشياء من قبل للحصول على تصنيف على Google على الأقل بالنسبة للكلمات الرئيسية لعمليات البحث المتوسطة ولكني لم أتمكن من القيام بذلك. حتى الآن لم أتمكن من تلبية متطلبات موقع الويب الخاص بي نتيجة لذلك، حيث لم أحصل على تصنيف سريع أو أعاني من ذلك.

فهل أنت متحمس لعوامل التصنيف الخمسة التي بدأت بعد تنفيذها في الحصول على التصنيف؟

إذا كانت الإجابة بنعم، متحمس! وفيما يلي العوامل الرئيسية من خلال وضعها موضع التنفيذ، سوف تحصل على النتيجة:

  1. جودة المحتوى وأهمية الكلمات الرئيسية
  2. عندما تبدأ موقع الويب الخاص بك، يجب أن تكون لديك خطة وفقًا لمستويات التصنيف وتحتاج إلى إضافة محتوى وفقًا لمستوى تخصصك. أثناء اتخاذ القرار بشأن المحتوى، يجب عليك الاهتمام بعدد الكلمات المرتفع وإثراء الوسائط. إذا كنت لا تعرف عوامل التصنيف وأهمية الكلمات الرئيسية في المحتوى، فيجب عليك زيارة هذا.
  3. تكنولوجيا
    يُقصد بالتكنولوجيا هنا أيضًا موقع ويب هيكلي ملاحي محسّن وعالي الأداء تقنيًا والذي يستغرق وقتًا أقل للتحميل مع وجود جيد للعلامات الوصفية مما يساهم في التصنيف الجيد. إذا كان لديك بنية ربط داخلية مثالية، فأنت تحدد موقع الويب الخاص بك، ويكون التنقل مناسبًا، وبالتالي يكون لديك عامل تصنيف ثانٍ واضح.
  4. الإشارة الاجتماعية
    بالنسبة لمحركات البحث، الإشارات الأساسية هي الإعجابات والتغريدات والإضافات والدبابيس وما إلى ذلك. إذا كان لديك محتوى عالي الجودة على موقع الويب القوي تقنيًا، فإن الشيء الثالث الضروري للحصول على تصنيف في SERP هو الإشارات الاجتماعية. تحتاج إلى إنشاء علامة تجارية اجتماعية لموقعك على الويب. تذكر أن Google في هذه الأيام ليس مجرد محرك بحث، فهو يعمل مثل موقع ويب اجتماعي في الوقت الحالي.
  5. الروابط الخلفية
    بعد المحتوى المناسب والتكنولوجيا الجيدة والإشارات الاجتماعية، تلعب الروابط الخلفية دورًا حيويًا أثناء القيام بتحسين محرك البحث. يظل أمرًا بالغ الأهمية لأي موقع ويب. يجب أن يكون لديك خطة نصية مناسبة لذلك. لمعرفة المزيد عن تعزيز التصنيف في جوجل من خلال الروابط الخلفية وللحصول على روابط خلفية ذات قيمة عالية الجودة، يجب عليك مراجعة مقالتي التي نشرت قبل بضعة أيام بعنوان “كيفية تعزيز التصنيف الأعلى في SERP بدون محتوى”.
  6. إشارات المستخدم
    وأخيرًا وليس آخرًا، يبدأ Google في التصنيف من خلال التحقق من سلوك المستخدم على المدونة. قبل عام 2014، لم تكن جوجل تعطي قيمة لإشارات المستخدم ولكن الآن جوجل تتحقق من معدل الارتداد للزوار، ونسب النقر إلى الظهور، والوقت المرتفع في الموقع، لذلك تحتاج إلى الاهتمام بنية المستخدم من خلال تطبيق طريقة كيف ولماذا يأتي إلى موقع الويب الخاص بك ونوع المعلومات التي يحتاجها من مدونتك. كيف يمكنك الحصول على فوائد من التسويق بالعمولة سواء كان لديك مدونة معلومات؟ للتعرف على هذه الاستراتيجيات، راجع المقالة بعنوان “كيفية استخدام نية المستخدم وتوجيهها إلى المبيعات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى