أنواع القصة للقصة التمهيدية بالفيديو

أنواع القصة للفيديو

قصة تمهيدية:

يتعلق الأمر بتقديم أي شخص أو أي شيء أو تقديمنا. في البداية، عليك أن تحدد نفسك على أنك من أنت ولماذا أنت هنا. لإحداث تأثير في قصتك، عليك أن تخبر المستخدمين كيف ساعدت الآخرين والأعمال التجارية الأخرى وما يمكن أن يتوقعه مشاهدو الفيديو منك.

أنواع القصة للقصة التمهيدية بالفيديو

قصة جذب الانتباه:

تهدف هذه القصة إلى جذب انتباه المشاهدين أو جذب انتباههم إليك أو إلى خدمتك أو منتجك أو لنقل المعلومات التي قدمتها. يمكن أن يكون هذا النوع من القصص دراماتيكية وهنا يمكنك خلق التشويق في مرحلة البداية حتى يتمكن المشاهدون من مشاهدة الفيديو كاملاً ويمكنك إعطاؤه المعلومات الكاملة.

إغلاق نص الفيديو:

نستخدم حاليًا هذا النوع من نصوص الفيديو كخاتمة حيث نلخص جميع فوائد المنتج، وننهي المبيعات، ونحصل على الطلبات. بالنسبة للقصص، لا يوصى بهذا لأن هذه الأنواع من مقاطع الفيديو لا تؤثر على العملاء كثيرًا.

أنواع نصوص الفيديو الاحترافية:

لماذا وكيف العمل:

إنه نوع الفيديو الذي تخبر فيه عميلك بما يلي:

  1. لماذا يحتاجون إلى منتجك؟
  2. كيف يعمل منتجك أو خدمتك
  3. كيف يمكنهم تعظيم فوائدهم من خلال هذا المنتج

الشعور بالشعور بالوجد:

يتعلق الأمر بنص فيديو عاطفي حيث يتعين عليك الوقوف كالضحية أمام عملائك، والتحدث عن نقاط الألم لدى عملائك. ما عليك سوى التحقق من عملية هذا النوع من نصوص الفيديو:

  1. أنا أعرف كيف تشعر
  2. أنا شعرت بنفس الطريقة
  3. ولكن بعد ذلك وجدت المنتج/الخدمة

مشكلة – اقتراح – حل:

كما يوحي الاسم، نحن نركز على المشاكل أو نقاط الألم لدى العملاء ثم نمنحهم تخصص منتجك كاقتراح حول كيفية حل تلك المشكلة، وبعد ذلك نقدم لهم الحل في شكل طلبك المنتج أو المنتج الذي تروج له. إنها طريقة رائعة للترويج.

بشكل عام، الأمر يعتمد عليك وعلى منتجك. علاوة على ذلك، يمكنك الاطلاع على مقاطع الفيديو الخاصة بمنافسيك لمعرفة المزيد عن قصتك ويمكنك التحقق من النقاط الرئيسية لتلك مقاطع الفيديو وإدراجها في الفيديو الخاص بك. أخيرًا، يرجى اتخاذ الإجراءات اللازمة واستخدام أساليب الخطأ التجريبي للترويج لمنتجك وتتبع تحويلاتك.

إذا أعجبتك مقالتي وترغب في مشاركة وجهة نظرك، فيرجى ترك تعليقات لنا في مربع الاقتراحات أدناه. علاوة على ذلك، يمكنك التواصل معنا على فيسبوك وتويتر للحصول على المزيد من التحديثات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى