منسقة إدارة العلوم والبحث العلمي بالمنظمة العربية تطلع على نشاطات جامعة عدن

زارت السيدة/ سالي حسن حطاب منسقة مشروعات إدارة العلوم والبحث العلمي بالمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) صباح اليوم جامعة عدن وذلك تلبية للدعوة التي قدمتها قيادة الجامعة لها للإطلاع على مراكز ونشاطات الجامعة.

وكان في استقبالها د. مصطفى أحمد صالح مدير مكتب رئيس جامعة عدن ودكتور/ فواز عبدالله باحميش مدير مركز دراسات وعلوم البيئة معرفين إياها بالمراكز العلمية لجامعة عدن والخدمات التدريبية والبحثية والعلمية التي يقدمها مركز دراسات وعلوم البيئة بالجامعة.

وعبرت السيدة سالي حطاب عن إعجابها واهتمامها الشديدين بالأنشطة العلمية والبحثية والتدريبية التي تقدمها جامعة عدن لكافة منتسبيها والمؤسسات الحكومية الأخرى ..

حيث تعرفت حطاب خلال زيارتها للجامعة على مستوى الدمار الذي الحقته الحرب بمبنى ديوان رئاسة الجامعة والذي يعتبر نموذج مصغر لحجم الدمار الكامل في عدن بشكل عام بسبب ويلات الحرب.

وأوضح مصطفى أحمد صالح بأن الدمار الذي الحقته الحرب بمبنى ديوان رئاسة الجامعة وبعض كلياتها ..

واعربت حطاب عن تمنياتها في فتح باب التعاون المشترك بين الجامعة والمنظمة لدعم الأنشطة التعليمية والتدريبية في الكليات والمراكز العلمية والبحثية لتنمية قدرات ومهارات الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والموظفين بالجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى