مدير عام الروضة يدشن العمل في برج اتصالات يمن موبايل بجبل ثره 

العاصفة نيوز / متابعات

 

 

برعاية و توجيهات محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض بن الوزير العولقي و مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات شبوة المهندس عبدالله باقطيان ، دشن مدير عام مديرية الروضة رئيس المجلس المحلي الاستاذ عاتق سعيد بن حبتور و مدير امن مديرية الروضة النقيب الحمزه الرفاعي و شيخ مشائخ البدو الرحل الشيخ مذيب الصويدر، اليوم السبت العمل في برج اتصالات يمن موبايل بمنطقة جبل ثرة بمديرية الروضة.

و خلال التدشين بارك مدير عام مديرية الروضة لاهالي المنطقة خدمة الاتصالات من شركة يمن موبايل و التي ستوفر إلى جانب الاتصالات، خدمة الانترنت ، و تغطية المناطق المحرومة من الخدمة وتعزيز التغطية على مستوى قرى وادي عمقين .

و ثمن مدير عام الروضة جهود محافظة المحافظة الشيخ عوض بن الوزير العولقي الذي يولي المديرية جل اهتمامه في كل القطاعات.

و اشاد بدور مدير المؤسسة العامة للاتصالات في انشئ و تشغيل برج اتصالات منطقة ثره و دور شيخ مشائخ البدو الرحل الشيخ مذيب الصويدر في المتابعة المستمره و الاشراف المباشر على العمل في المنطقة.

وأضاف مدير عام الروضة بأنه يجرى حالياً العمل في برج يمن موبايل في منطقة الغيل و برج في وسط مدينة الروضة .

و قال مدير عام الروضة، نتطلع إلى المزيد من المشاريع في جانب الاتصالات وتوسعة الشبكات الأرضية وادخال أحدث الخدمات في جانب الاتصالات مستقبلاً بمديرية الروضة .

هذا و عبر المواطنون عن ارتياحهم الكبير لهذا المشروع الذي سيوفر لهم خدمة الاتصال التي أصبحت من الحاجات الأساسية في مجرى الحياة اليومية.

حضر التدشين الاخوة الشيخ سالم بن احمد بن فهيد و الشيخ محسن الصويدر والشيخ سالم القله باصهيب والشيخ حسن باحاج والشيخ صالح حسن فهيد و عدد من المشائخ والاعيان في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى