حوثي يقتل والدته وأخاه ويصيب شقيقته في صعدة اليمنية

العاصفة نيوز /متابعات

أقدم مسلح حوثي على قتل والدته وأخيه وإصابة شقيقته، في إحدى بلدات محافظة صعدة (معقل المليشيا الحوثية) في أحدث جرائم العنف الأسري التي تشهد تزايداً ملحوظاً.

 

وقالت مصادر محلية، إن عنصراً حوثياً يُدعى “مهدي صالح المعروفي” استل سلاحه، الاربعاء 5 يونيو 2024م، وأطلق النار على والدته وأرداها قتيلة على الفور، كما قام بإطلاق النار على أخيه “محمد صالح محمد المعروفي” وأرداه قتيلاً.

 

ولفتت المصادر إلى أن المسلح أطلق النار ايضاً على شقيقته متسبباً في اصابتها بجروح بليغة جرى نقلها إلى أحد مستشفيات مدينة صعدة حيث تصارع الموت في غرفة الإنعاش.

 

وأشارت المصادر إلى أن الجاني لاذ بالفرار بعد ارتكابه الجريمة في منطقة المعاريف بمديرية مجز، ولم تبد الجهات الأمنية التابعة لمليشيا الحوثي أي اهتمام بالقضية لملاحقته ومعرفة أسباب ودوافع الجريمة البشعة.

 

وأثارت الجريمة حالة صدمة مُفجعة للسكان في ظل تزايد جرائم قتل عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية لأقاربهم بشكل مخيف، نتيجة للتعبئة والتحريض على العنف التي يتلقونها في معسكرات الحوثي.

 

وتأتي الحادثة وسط تزايد حوادث العنف الأسري التي تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، حيث جرى تسجيل عشرات حالات القتل ذات الطابع الأسري في المحافظة خلال السنوات الخمس الأخيرة كواحدة من التداعيات الخطيرة للحرب وتأثيراتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى