إغلاق مشاريع بمكة استعداداً للحج

مكة المكرمة ( العاصفة نيوز)

تستمر جهود أمانة العاصمة المُقدسة لتهيئة عدد مِن المرافق العامة بمكة المُكرمة، للتأكد مِن تجهيزاتها النهائية خلال موسم الحج، حيث تفقدَ وكيل أمين العاصمة المُقدسة للمشاريع المُهندس حسن عبدالله القرني عددا من المرافق العامة،  لِرفع مستوى جاهزية خدماتها بمكة المكرمة والمشاعر المُقدسة، وتطبيق التعليمات الصادرة في إغلاق المشاريع القائمة استعدادا لاستقبال حُجاج بيت الله الحرام.

ووقف القرني على مشروع تنفيذ مجمع دورات المياه بمنطقة محبس الجن، والمشتمل على عدد مجمعين (رجال – نساء) بإجمالي عدد ( 20 ) دورة مياه، والتي سيتم تشغيلها خلال موسم الحج. وشارك في الجولة عدد من ممثلي الجهات الحكومية، حيث تم الوقوف على مناطق الأعمال التابعة للجهات الخدمية ضمن المشاعر المقدسة.

بدوره أكد وكيل أمين العاصمة ضرورة تضافر جهود جميع القطاعات والعاملين بتلك المشاريع وإغلاقها وفق المواعيد المحددة لها، وطبقاً للشروط والمواصفات الفنية المعتمدة، لتمكين حجاج بيت الله الحرام من التنقل ما بين مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، مشيرا الى أن ذلك يأتي بمتابعة أمين العاصمة المقدسة، وبهدف تحقيق توجيهات الحكومة الرشيدة من أجل راحة وطمأنينة حجاج بيت الله الحرام وتمكينهم من أداء حجهم بيسر وسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى