وزير الأوقاف يشارك في حفل تكريم الجهات المشاركة بموسم الحج ويتسلم وثيقة الترتيبات العاصفة نيوزية لمكتب حجاج اليمن للموسم القادم

شارك معالي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد بن عايدة شبيبة في الحفل الختامي “ختمة مسك” الذي نظمته وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية لتكريم الجهات المشاركة في فعاليات 1445هـ هـ موسم الحج .

وتنظم الوزارة السعودية هذا الحفل السنوي للاحتفاء بشركاء نظام الحج من الجهات المشاركة ومكاتب شؤون الحج من كافة الدول الإسلامية والمؤسسات الأهلية والمجتمعية.
وفي الحفل تسلم معالي وزير الأوقاف والإرشاد وثيقة الترتيبات العاصفة نيوزية لمكتب شؤون حجاج اليمن لموسم حج القادم 1446هـ، فيما تستعد الوزارة مبكراً لتقييم أداء فرق العمل ومستوى الحجاج. الخدمات المقدمة لحجاج بلادنا هذا الموسم، والبدء في الاستعداد المبكر لموسم الحج القادم لضمان تحسين الجودة وتطوير مستوى الخدمات.

وهنأ معالي الوزير شبيبة الأشقاء في المملكة بنجاح موسم الحج لهذا العام بكل سهولة واطمئنان. كما أعرب عن شكره للجهود التي تبذلها حكومة المملكة العربية السعودية، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان، والاهتمام الذي يوليهما. في خدمة ضيوف الله، والعناية بهم منذ وصولهم إلى الأراضي المقدسة حتى عودتهم إلى ديارهم سالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى