بنك البسيري يكرم عدداً من عمال النظافة والصرف الصحي ورجال المرور بالبريقة 

العاصفة نيوز/ العاصمةعدن

كَرم بنك البسيري للتمويل الأصغر يوم الأحد بالعاصمة عدن عدداً من عمال النظافة والصرف الصحي ورجال المرور بمديرية البريقة عرفاناً ووفاءً على جهودهم الجبارة واخلاصهم في العمل وإنجاز المهام التي يقع على عاتقهم على أكمل وجه.

 

وفي الحفل الذي أقيم بقاعة نادي مصافي عدن بحضور ومشاركة العاملين وممثلين عن بنك البسيري ومديرية البريقة واللجان المجتمعية ومدير العلاقات العامة والإعلام بشركة مصافي عدن الاستاذ ناصر شائف، اشار مندوب بنك البسيري احمد محمد إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار الدور الهام الذي يقوم به بنك البسيري بشكل خاص في دعم وتعزيز القيم الإنسانية للمجتمع واستكمالاً وتلبية للدور الملقى على عاتق البنك في دعم قطاعات الدولة وتقديم كافة الخدمات والوسائل لخدمة المواطنين .

 

ومن جانبه اعرب رئيس اللجان المجتمعية في مديرية البريقة الاستاذ فؤاد احمد عوض عن بالغ سعادته وامتنانه لبنك البسيري على هذه اللفتة الجميلة والطيبة لما لها من أثر إيجابي كبير ودعم العاملين والوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف الصعبة التي تواجههم، داعياً مؤسسات القطاع الخاص إلى أن تحذو حذو بنك البسيري في دعم العاملين في قطاعات الدولة بشتى السبل المُمكنة.

 

تخلل الحفل استعراض فلم وثائقي يتضمن مشاهد واقعية للعمل اليومي للعاملين كلاً حسب مجاله، وحجم معاناتهم واستمرارهم بتحدي كافة الصعاب لخدمة المواطن وتقديم كافة الخدمات.

 

كما جرى خلال الحفل تكريم مأمور مديرية البريقة الدكتور صلاح الشوبجي نظراً لما يقوم به من جهود وسعي كبير تجاه المديرية، وكذا الإعلامي المتميز احمد السيد عيدروس، والهامة الرياضية الكابتن فضل الراعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى