رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يناقش سبل تعزيز التعاون بين المجلس والسلطة المحلية بمديرية الغيضة

العاصفة نيوز/المهرة/خاص

ناقش مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الهيئة التنفيذية للمجلس في الغيضة والسلطة المحلية بالمديرية.

 

جاء ذلك خلال قيامه اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية إلى مقر السلطة المحلية بمديرية الغيضة، التقى خلالها بالأستاذ سالم عوض سعيدان مدير عام المديرية.

 

وأشار بن عفرار، إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي يحرص بشكل كبير من أجل تعزيز الشراكة والتعاون مع السلطة المحلية، من أجل حفظ الأمن والاستقرار وتخفيف من معاناة الشعب، من خلال توفير الخدمات الأساسية وتذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل المواطنين.

 

من جانبه، أشاد الأستاذ سعيدان بالجهود المستمرة التي تبذلها الهيئة التنفيذية للمجلس في المحافظة، من خلال تقديم الخدمات للمواطنين في الكثير من المجالات، مؤكداً على أهمية التعاون وتوحيد الجهود لتذليل الصعوبات التي تواجه المواطنين.

 

حضر اللقاء كل من الأستاذ محمد بن زين – القائم بأعمال رئيس انتقالي مديرية الغيضة والأستاذ سامي ياسين من إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بانتقالي المهرة وماهر كلشات نائب رئيس إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بانتقالي المهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى