د. عبدالمنان : كلية التربية الرياضية ستدلل أي صعوبات أمام المتقدمين للدراسة

اوضح الدكتور وسيم عبدالمنان نائب عميد كلية التربية الرياضية للشؤون الاكاديمية بجامعة عدن أن عملية التسجيل للراغبين بالالتحاق للدراسة في الدفعة الثالثة للكلية من خريجي الثانوية العامة من الرياضيين وغير الرياضيين للعام الاكاديمي 2024 – 2025 لاتزال مستمرة على قدم وساق.

واضاف الدكتور عبدالمنان في تصريح صحفي لوسائل الإعلام إن إجراءات تسجيل تجرى في ادارة شؤون الطلاب في جامعة عدن بمدينة الشعب.
منوها بأن على من يواجه اية صعوبات في إجراءات التسجيل من المتقدمين للدراسة أن يقوم بالتواصل المباشر مع ادارة الكلية الرياضية بمديرية خورمكسر..حتى يتسنى لها إزالة هذه الصعوبات. وذلك حرصا منها على تمكين هؤلاء الراغبين في الانخراط بالدراسة الاكاديمية في تخصصات الكلية الثلاثة (الادارة الرياضية – كرة القدم – والتغذية) في اجواء علمية مشجعة ومريحة.

واشار الدكتور عبدالمنان في سياق تصريحه أن كلية التربية الرياضية وهي تسير في عامها الثالث بكل ثقة وثبات..تقدم شكرها لمعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري والدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن لرعايتهما الدائمة للكلية وتدليل كل الصعوبات التي تواجهها..في سبيل تخريج اجيال اجيال من الكفاءات العلمية في التخصصات الرياضية المختلفة.

من : رياض مطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى