اجتماع أمني هام لتصحيح مسار العمل الأمني في العاصمة عدن 

العاصفة نيوز/ درع الجنوب

 

عقد مدير أمن شرطة العاصمة عدن، اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي، اليوم اجتماعاً هاماً بمدير إدارة البحث الجنائي والسجلات الجنائية في مراكز الشرط ومدير العمليات والاتصالات والتخطيط والاحصاء بأمن العاصمة عدن.

 

وناقش مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي في الإجتماع مع المدراء والموظفين في هذه الاقسام جملة من القضايا الأمنية الهامة التي تهتم بالجانب الأمني بدرجة رئيسية وذلك من اجل تصحيح المسار الأمني خلال الفترة القادمة.

 

 

وشدد مدير اللواء الشعيبي على المدراء والموظفين بقسم غرفة العمليات والاتصالات والتخطيط والبحث الجنائي والسجلات في أقسام مراكز الشرط بضبط الجوانب الإحصائية والمعلوماتية من خلال التنسيق المشترك بينهما ، والربط بشبكة أمنية موحدة وسرعة الرد والاستجابة في العمليات والاحصاء والسجل الجنائي والتخطيط وذالك بطرق سلسة ومرتبة.

 

 

وشدد اللواء الشعيبي على الالتزام بالجوانب الانضباطية بالعمل الأمني والتجاوب المباشر في تلقي البلاغات من قبل المواطنين والمتابعة المستمرة بالقضايا الجنائية والتمسك بالنزاهة والأمانة والأخلاق الحسنة إثناء تلقي شكاوي المواطنين والإسراع بحلها بمصداقية وعقلانية دون التقاعس بها، مؤكدا بأن الأمن وجد لحماية أمن وسكينة واستقرار المواطن.

 

مشيراً إلى اهمية فرض هيبة الأمن والإلتزام بالعمل والدوام الرسمي والمحافظة على ممتلكات المكاتب الأمنية من أجهزة ومعدات تقنية ، قالا ” بأن العمليات هي عامل رئيسي ومساعد للاستجابة لشكاوى المواطن الذي هو جزء لا يتجزأ في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن “.

 

 

ونوه اللواء الشعيبي على أثر تحسن العمل الأمني بالعاصمة عدن الذي بات اليوم مشهودا ،وذلك من خلال عمل جميع الأجهزة الأمنية بروح الفريق الواحد من أجل حفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، رغم التحديات التي تواجهها إدراة أمن العاصمة عدن من نقص في العديد من الجوانب الضرورية التي تتطلب في العمل الأمني.

 

 

 

حضر الإجتماع العميد فيصل مثنى مساعد مدير أمن العاصمة عدن لشؤون اقسام الشرط والعميد قاسم ناجي مدير إدارة البحث الجنائي والعميد عبد السلام القباطي مدير الرقابة والتفتيش والعقيد مصطفى أبو علي مدير عمليات أمن العاصمة عدن والعقيد وحيد عبد الوالي مستشار مدير أمن العاصمة عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى