دور القوات المسلحة الجنوبية في القضاء على المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب

العاصفة نيوز: بقلم / فضل القطيبي

 

واجهت القوات المسلحة الجنوبية تحديات عديدة خلال الفترات الماضية، من حرب شاملة متعددة الأوجه تشنها قوى الشر الساعية لفرض أجندتها المشبوهة على الجنوب.

إن تضحيات القوات المسلحة الجنوبية ودفاعها على تراب الجنوب كان من أجل المحافظة على أمنه واستقراره والتصدي بقوة وحزم لأعداء الوطن بكافة تشكيلاتهم.

لقد قدم الجنوب كوكبة من الشهداء والجرحى فداء لهذا الوطن الحبيب من أجل الانعتاق والتحرر من هذا الاحتلال الجاثم على أرضنا منذ عام 1994م

ما علينا نحن ابناء الجنوب الا المحافظة على تضحيات تلك الكوكبة من الشهداء والجرحى من ابناء القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في جبهات القتال ومواقع العزة والكرامة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بالثوابت الوطنية ، والقضاء على المؤامرات المشبوهة والخبيثة الرامية إلى زعزعة الأمن والاستقرار في جنوبنا الحبيب ، والحذر من تلك الأبواق التي تحاول خفض معنويات ابطالنا المقاتلين في الجبهات ونزع الثقة بينهم وبين قيادتنا السياسية والعسكرية ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الزعيم الرمز الرئيس عيدروس ابن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

نتمنى من القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية النظر إلى أسر اولائك الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة فداء لهذا الوطن من المهرة وحتى باب المندب.

وفي الختام نطالب دول التحالف العربي بصرف رواتب القوات المسلحة الجنوبية ، هذه القوات التي استطاعة ان تقضي على التمدد الفارسي والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة العربية برمتها من تلك الجماعات الإرهابية المتطرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى