القوات المسلحة الجنوبية في أعلى درجات التأهب واليقظة لحماية حدود الجنوب براً وجواً وبحراً في مختلف الظروف والأوقات..

العاصفة نيوز / متابعات

كتب | محمد ناصر الشعيبي

وتواصل القوات المسلحة الجنوبية بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، القيام بدورها الوطني في الدفاع عن حدود الجنوب وحمايته وتلقن مليشيا الحوثي وحلفائها دروس قاسية على الحدود الجنوبية..

رجال القوات المسلحة الجنوبية لا يدخرون جهداً في العطاء والتضحية لتحقيق أعلى مستويات الجهوزية القتالية في مختلف المواقع والظروف، فضلاً عن بذلهم المخلص في ميادين الإعداد والتدريب ليكون بحق الدرع المنيع لحفظ أمن واستقرار وطننا الجنوبي العزيز والحفاظ على مكتسباته..

بعهد الرئيس الزبيدي القوات المسلحة الجنوبية حققت نجاحات كبيرة في مكافحة الإرهاب، وساهمت بشكل فاعل في تحقيق الأمن واستقلاله وسيادته ضد أي تهديد ، المحافظة على النظام وسيادة القانون بالمحافظات الجنوبية..

إنجازات تحقق بفضل من الله تعالى ثم بعطاء وبذل رجالها الأوفياء، في أعلى مراتب الرقي ومدارج التطور في كافة المجالات العسكرية والعلمية والعملية القتالية والإدارية، كما أن القوات المسلحة الجنوبية دائماً تتقدم بخطى واثقة في إنجاز أهدافها المنشودة بدقة واحترافية..

القوات المسلحة الجنوبية ستبقى الدرع الواقي والحصن المنيع في وجه كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار جنوبنا الحبيب كما أن قواتنا المسلحة في أعلى درجات التأهب واليقظة لحماية حدود وطننا الغالي براً وجواً وبحراً في مختلف الظروف والأوقات..

بحفظ الله ثم بفضل القوات المسلحة الجنوبية وجهود الجميع ستبقى دولة الجنوب أرضاً للمحبة والخير كما سطرها التاريخ عبر الأزمان ننعم فيها بالأمان والوئام..

القوات المسلحة الجنوبية سيظلون على العهد باقين مدافعين عن الجنوب بكل ولاء وإخلاص باذلين الغالي والنفيس لحماية وطنهم الجنوبي ..

رجال القوات الجنوبية يقضين دائماً وفي أعلى درجات الاستعداد والتأهب للتصدي للتحديات ولمواجهة كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الجنوب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى