أبطال القوات المسلحة الجنوبية يستقبلون عيد الاضحى المبارك في الميادين والجهات بمعنويات عالية وصمود أسطوري

العاصفة نيوز: تقرير

 

يستقبل أبطال القوات المسلحة الجنوبية عيد الأضحى المبارك بمعنويات عالية وصمود أسطوري في كافة الجبهات وميادين الشرف والبطولة ، يلقنون أعداء الجنوب ( المليشيات الحوثية والإخوانية وعناصر تنظيم القاعدة ومن لف لفيفهم) دروساً قاسية ويعلمون العالم دروساً في حب الاوطان.

يسطرُ أبطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في ميادين الشَّرف والعزّة للدفاع عن الدين والوطن كلَّ يومٍ، ملاحماً بطوليةً خالدة وسط معنويات عالية ومرتفعة لِدَحر المليشيات السُّلالية الكهنوتية إلى كهوفها؛ وهذا ما لمسناه في أرض الواقع لدى ضُبَّاطنا وصف ضُبَّاطنا وجنودنا المرابطين في الثُّغور والمتارس من معنويات عالية وإصرار وعزيمة قوَّية في هزيمة مليشيا الحوثي الإرهابية ومشروعهم الإيراني في المنطقة، وهزيمة عناصر الإرهاب من تنظيم القاعدة وداعش في كافة المحافظات الجنوبية.

 

أنه بعزيمة الأبطال تمَّ كسر شوكة المليشيات الحوثية والإخوانية والعناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة وداعش والتصدي لكل محاولاتهم البائسة.

 

ان معنويات أبطال القوات المسلحة الجنوبية في ميادين العزّ والشَّرف عالية وتعانق السحاب ، وعلى مدى سنوات وهم يؤدون رسالتهم المقدسة في كافة الجبهات والميادين في الدفاع عن الجنوب وحماية أرضه وصون  وقدموا في سبيل ذلك كل غال ومرتخص وأوفوا بكل التزاماتهم الوطنية .

 

لقد جابه أبطال القوات المسلحة الجنوبية  تحديات وصعابا عدة وهي تواصل تنفيذ مهامها الوطنية في الدفاع عن الجنوب وحفظ الأمن والاستقرار فكانت لها محطات مشرقة في مسيرتهم العسكرية ، ورد كيد الأعداء مقدمين في سبيل ذلك ارتالا من الشهداء والجرحى قرابين طاهرة فداءاً للجنوب .

التحية لأولئك الأبطال الذين كتبوا تاريخ الجنوب وتضحياته بدمائهم الطاهرة الذكية ومضوا لله صادقين والتحية للأحياء المنتظرين ، التحية لكل قادتنا الذين علمونا معني الولاء وصدق الانتماء .. لقد كانوا عظماء في عظمة هذا وطننا الجنوبي الذي كنا نراه دائماً في هاماتهم وفي حدقات عيونهم ، قدموا له ربيع أعمارهم وأفنوا زهرة شبابهم من الدفاع تحريره والدفاع عنه .

أبطال القوات المسلحة الجنوبية يستقبلون عيد الاضحى المبارك في الميادين والجهات بمعنويات عالية وصمود أسطوريأبطال القوات المسلحة الجنوبية يستقبلون عيد الاضحى المبارك في الميادين والجهات بمعنويات عالية وصمود أسطوريأبطال القوات المسلحة الجنوبية يستقبلون عيد الاضحى المبارك في الميادين والجهات بمعنويات عالية وصمود أسطوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى