الوكيل الدغاري” يتفقد مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بشبوة” ويطلع على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي .

العاصفة نيوز / متابعات

قام وكيل محافظة شبوة الاستاذ احمد صالح الدغاري” صباح اليوم بزيارة لمكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة” تفقد من خلالها سير العمل في المكتب ومستوى الانضباط الوظيفي.

وخلال الزيارة” التي كان في استقباله الاستاذ محمد عبدالله السليماني مدير عام المكتب” وعدد من الموظفين ومدراء الإدارات بالمكتب، طاف الوكيل الدغاري” على إدارات وأقسام المكتب، مطلعاً” على نشاطها وسير العمل فيها.

وخلال ذلك” التقى الوكيل الدغاري” بمدير عام المكتب ومدراء الإدارات، مطلعآ” على تقرير النشاط السنوي لعام 2023 م، وكذلك خطة المكتب السنويه للعام الحالي 2024 م.

وأشاد الوكيل الدغاري” بالدور الذي يقوم به مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة” في تطبيق وتنفيذ تشريعات العمل النافذه وكذلك منح حقوق الموظفين من الاستحقاق الوظيفي والتسويات والعلاوات والارشفة لوثائق موظفي المحافظة وكذلك طالبي التوظيف، الذي بلغ إجمالي المقيدين لطلب التوظيف حتى نهاية العام 2023م، بحوالي “5000” ألف متقدم.

واستمع الوكيل الدغاري” على مستوى الصعوبات التي يعاني منها مكتب الخدمة المدنية، في ظل الأوضاع الاقتصادية والسياسية التي يمر بها الوطن، وكذلك ضعف الموازنة التشغيلية مقارنة بالتضخم وغلاء الاسعار.

وأكد الوكيل الدغاري” اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة ممثله محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” بمكتب الخدمة المدنية والتأمينات، لكي يقدم المكتب تنفيذ نشاطة وفق المهام التي حددتها القوانين واللوائح المتبعة ومراقبة الانضباط الوظيفي، وتقييم الأداء للجهات والموظفين متمنياً لهم التوفيق في مهام عملهم.

حضر الاجتماع” مدراء الإدارات والأقسام بالمكتب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى