وكيل محافظ شبوة يناقش تدخلات منظمة الإغاثة الدولية

العاصفة نيوز / متابعات

 

ناقش وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق” مع فريق من منظمة الإغاثة الدولية” عدد من القضايا المتعلقة بتدخلات المنظمة في المحافظة في عدد من الجوانب.

 

وفي اللقاء” الذي حضره مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور علي ناصر الذيب، وعدد من القيادات الإدارية، رحب الوكيل لمروق” بفريق المنظمة، شاكرا” الدور الذي تضطلع به منظمة الإغاثة الدولية، في دعم المحافظة في العديد من الجوانب الإنسانية، مثمنا” دورها المستمر في هذا الاتجاه في الجوانب الإغاثية المختلفة.

 

من جانبه” قدم مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة” صورة عن أبرز التدخلات التي قامت بها المنظمة في المحافظة في الجانب الصحي، خلال الفترة الماضية، داعيا” إلى استمرار المنظمة في تدخلاتها الصحية بالمحافظة نظرا للحاجة المأسة لذلك في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها بلادنا.

 

بدوره ثمن منسق منظمة الإغاثة الدولية بالمحافظة الدكتور بشير المذحجي” دور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الصحة العامة والسكان، تعاونهما المستمر في تسهيل عمليات تنفيذ التدخلات التي تقوم بها المنظمة في المحافظة، منوها” إلى خطة تدخلات المنظمة خلال العام الميلادي الجديد .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى