الإعلام الرياضي بساحل حضرموت يبارك للتضامن التأهل لنهائي دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم 

العاصفة نيوز / متابعات

 

إعلام الإتحاد

 

بارك إتحاد الاعلام الرياضي بساحل حضرموت وكافة منتسبيه لقيادة مجلس إدارة نادي تضامن حضرموت الرياضي ممثلة. بالمهندس فهمي بن شبراق ونائبه الاول الشيخ خالد باوزير والجهاز الفني والإداري واللاعبين بقيادة الكابتن المدرب عادل التام ومساعده الكابتن عمار الكلدي وقيادة رابطة مشجعي النادي وجميع الأنصار والمحبين والعاشقين للازرق الامبراطوري الحضرمي تأهل فريق كرة القدم بالنادي إلى نهائي دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم إثر فوزه في إياب مباراة المربع الذهبي على حساب فريق نادي وحدة صنعاء بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي في صنعاء بهدف لكل منهم .

 

وعبرت قيادة إتحاد الاعلام الرياضي عن سعادتها بتحقيق هذا الإنجاز للازرق الذي بتاهله صنع تاريخا جديد سيسجل في صفحات البيت الازرق بأحرف من ذهب والاقدام هؤلاء النجوم عقب غياب عن أندية الدرجة الأولى لثلاثين عاما .

 

واكدت قيادة الإعلام الرياضي ممثلة بالرئيس فادي سالم حقان عن دعمها المطلق والمساندة الإعلامية المستمرة للنادي من أجل تحقيق لقب الدوري حين يلاقي عصر الأحد بصنعاء فريق. الاهلي .

 

كما أيضا أكدت وقوفها إلى جانب قيادة إدارة نادي شعب حضرموت والفريق الكروي إلا الذي سيخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع وحدة صنعاء عصر السبت من أجل رسم فرحة حضرمية باذن الله تكتمل في تحقيق البطولة والمركز الثالث

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى