بالخماسية التحدي بطل دوري الشهاب تك بنادي تمنى عسيلان.

العاصفة نيوز / متابعات

 

 

تمكن فريق التحدي الرياضي بنادي تمنى عسيلان من الحصول على لقب البطولة بدوري الشهاب تك الذي نظمه نادي تمنى عسيلان وبدعم كامل من شركة الشهاب تك للالكترونيات.

حيث تمكن فريق التحدي من اثخان شباك فريق الوحدة الرياضي بخمس أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي الدوري على ملعب فريق جنه الرياضي.

وخلال التكريم الذي حضره الشيخ علي احمد الحجري وكيل محافظة شبوة والاستاذ احمد محسن كردة امين عام المجلس المحلي بمديرية عسيلان وبحضور مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ورؤساء الأحزاب والتنظيمات السياسية والشخصيات الاجتماعية والرياضية ومحبين الرياضه والجماهير الغفيرة نقل الوكيل الحجري تحيات الشيخ عوض بن محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة والسلطة المحلية بالمحافظة وأكد على ضرورة استمرار مثل هذه الأنشطة لمالها من فوائد كثيره في حياة

الشباب ومردود إيجابي يبعث على روح التنافس وحثهم على التحلي بالاخلاق العالية فيما بينهم . وقدم الشكر لشركة الشهاب تك على دعمها لهذا الدوري الرياضي وطالب الشركات والمؤسسات على المساهمه في تبني أنشطة للشباب تساعدهم على البعد عن ما يضرهم من الآفات الأخرى.

 

من جانبه نقل الأمين العام بعسيلان تحيات العميد ناصر علي القحيح مدير عام المديرية وقدم الشكر والتقدير لإدارة نادي تمنى عسيلان واللجان المنظمة وكافة الفرق المشاركة والشكر لإدارة شركة الشهاب تك على دعمها للنشاط الرياضي هذا وبارك لفريق التحدي حصوله على لقب بطل الدوري وفريق الوحدة على لقب الوصيف.

 

وخلال الحفل تم تكريم شركة الشهاب تك على دورها في دعم هذا الدوري وتكريم اسرة الفقيد محمد عبدالله النجار امين عام نادي تمنى عسيلان ورئيس لجنة الدوري الذي وافاه الأجل خلال الدوري رحمة الله.

وتم تكريم فريق التحدي الحائز على المركز الأول ولقب بطل الدوري بالميداليات الذهبية وكأس البطولة والشهادات التقديرية .

 

وتكريم فريق الوحدة الحائز على المركز الثاني ووصيف البطولة بالميداليات الفضيه وكأس الوصيف والشهادات التقديرية.

 

وحصل على هداف الدوري اللاعب علي نايف الخراز لاعب فريق الوحدة وحصل على أفضل حارس اللاعب عبدالرحمن صالح عوض حارس فريق التحدي .

وحصل على المركز الثالث فريق الديمقراطية وكان المركز الرابع من نصيب فريق الصقر.

 

وحصل على لقب الفريق المثالي فريق أره الرياضي .

وتم خلال حفل التكريم تكريم الإعلاميين والحكام واللجان العاملة والفرق المستضيفه فريق جنه والوحدة وتكريم بقية المساهمين في نجاح الدوري في كافة القطاعات.

 

ألف مبروك لفريق التحدي الذي قدم أداء رائع وكان في قمة مستواه وسيطر سيطرة تامه على مجريات المباراة خلال الشوطين وهاردلك لفريق الوحده الذي لم يكن في مستواه اليوم وتأخر بنتيجة غير متوقعة ولكنها كرة القدم ومعوضين في بطولات قادمة وتهانينا لإدارة نادي تمنى عسيلان واللجنة المنظمة للدوري على نجاح الدوري وبالتوفيق للشباب في بطولات قادمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى