تربية ساحل حضرموت تدشن الدورة التدريبية لمدربي المعلمين في دليلي (الجاهزية للعودة إلى المدارس) و (أساسيات التعليم عن بعد )

العاصفة نيوز / متابعات

 

 

برعاية الأستاذ طارق سالم العكبري وزير التربية والتعليم و الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت دشنت بمكتب وزارة التربية والتعليم بالساحل الدورة التدريبية لمدربي المعلمين في دليلي (الجاهزية للعودة إلى المدارس) و (أساسيات التعليم عن بعد ) والتي تأتي بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسف وبتمويل من الحكومة اليابانية .

 

وخلال التدشين الذي حضره الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب ومديرة فرع منظمة اليونيسف بحضرموت الدكتورة فوزية غرامة ومدير دائرة التدريب والتأهيل بالمكتب الأستاذ حسن الشنيني أشار المدير باعباد إلى أهمية مثل هذه البرامج التدريبية التي تساهم في رفع قدرات المعلمين وتؤدي إلى تحسين جودة التعليم ومخرجاته .

 

مؤكداً حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة على إعطاء الأولوية للمعلم الذي يأتي في سياق الرؤية والخطة الاستراتيجية التي تم إنجازها ومعرفة مدى الاحتياج في البرامج الخاصة بالتدريب والتأهيل للكوادر التربوية والتعليمية بالمحافظة والمديريات .

 

لافتاً إلى عمق الشراكات المثمرة التي تتبناها قيادة المكتب مع المنظمات والمؤسسات وظهرت النتائج الفعلية في الواقع التربوي والتعليمي .

 

شاكراً معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري على الرعاية والمتابعة لمثل هذه البرامج والنشاطات ومقدراً جهود ودعم الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت للقطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات بكافة.

 

من جانبها أشارت الدكتورة فوزية غرامة مدير مكتب اليونسيف بحضرموت إلى اهتمام المنظمة بالمساهمة في دعم ومساندة قطاع التعليم في مختلف البرامج وتوفير احتياجاته في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها البلاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى