الشيخ باكريت يلتقي رئيس تنفيذية انتقالي المهرة وفريق دائرة الشباب والرياضة

العاصفة نيوز/المهرة/خاص

التقى الشيخ راجح سعيد باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في مديرية حوف بمحافظة المهرة، رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة مجاهد بن عفرار، وفريق دائرة الشباب والرياضة برئاسة الكريحي كنعان رئيس الدائرة.

وأعرب باكريت عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً على ضرورة تعزيز التعاون والتواصل بين مختلف القيادات الجنوبية، والعمل المشترك على تحقيق تطلعات الشعب الجنوبي.

وناقش اللقاء، عددا من القضايا والمستجدات المهمة في الساحة الجنوبية بشكل عام، وفي محافظة المهرة بشكل خاص، مشيرا إلى النجاحات التي حققتها بطولة خريف حوف لكرة القدم لموسم 2024، والتي تأتي برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والتي أسهمت في تعزيز النشاط الرياضي بالمحافظة.

ووقف اللقاء أمام، قضايا الثأر والنزاعات، واستعراض جهود اللجنة الاستشارية في معالجة هذه القضايا، والعمل على تعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية وتقليل حدة التوترات المجتمعية من خلال إعداد ميثاق شرف لكافة القبائل الجنوبية.

وفي ختام الزيارة، قدم الوفد الزائر جزيل الشكر والتقدير للشيخ راجح باكريت على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكدين على أهمية استمرار هذه اللقاءات لتعزيز التواصل والتعاون بين القيادات الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى