الشرطة العسكرية الجنوبية: درع الأمن وحُماة الاستقرار في قلب العاصمة عدن

كتب اسامة العمودي

شاهدت اليوم بعيني، كما شاهد كل أبناء العاصمة عدن، الدور المتميز الذي تؤديه قوات الشرطة العسكرية الجنوبية بقيادة العميد أحمد محمود البكري، وهي تنتشر في مختلف النقاط الأمنية، تؤدي مهامها بكل انضباط ومسؤولية. كان المشهد مهيباً، أفراد الشرطة العسكرية يقفون بزيهم العسكري المرتب، وهو ليس مجرد زي، بل هو انعكاس للضبط والربط العسكري الذي يعكس قوة الانضباط وروح النظام في هذه المؤسسة الأمنية العريقة.

 

لقد أثبتت الشرطة العسكرية الجنوبية قدرتها العالية على تأمين العاصمة عدن وحمايتها، من خلال أدائها المهني الرفيع وتعاملها الراقي مع المواطنين. هذه القوات لا تقوم فقط بواجبها الأمني، بل تتحلى بأخلاق عالية، فتحترم المواطنين وتتعامل معهم بحس المسؤولية والشفافية. وهذا ما يجعلهم نموذجاً يُحتذى به في العمل العسكري والأمني.

 

إن استلام الشرطة العسكرية لمهام تأمين العاصمة عدن جاء في الوقت المناسب، وقد شكل نجاحاً كبيراً في الحفاظ على الأمن والاستقرار. هذه القوات، بقيادتها الحكيمة وإدارتها الدقيقة، استطاعت أن تُثبت للجميع أن الأمن ليس بالقوة فقط، بل أيضاً بالانضباط والأخلاق الرفيعة التي تُميز كل فرد فيها.

 

نحن اليوم أكثر طمأنينة وثقة، بفضل وجود هذه القوات المتمرسة التي تعمل ليل نهار لحماية العاصمة وشعبها. كل التحية والتقدير لقوات الشرطة العسكرية الجنوبية، قيادةً وأفراداً، على ما يبذلونه من جهود جبارة للحفاظ على أمن واستقرار عدن، وعلى ما يتحلون به من روح وطنية، انضباط عسكري، واحترام للمواطنين.

 

إن الجنوب اليوم، وبفضل هؤلاء الأبطال، يسير بخطى ثابتة نحو مستقبل آمن ومستقر، ومستعد للدفاع عن كرامته واستقلاله مهما كلف الأمر. فكل التحية لكل جندي وضابط في الشرطة العسكرية الجنوبية، أنتم حصن الأمن وسياج الوطن.

 

نعم، بكم نفتخر، وبكم يفتخر كل جنوبي حر.

IMG 20241016 WA0094 - الشرطة العسكرية الجنوبية: درع الأمن وحُماة الاستقرار في قلب العاصمة عدن IMG 20241016 WA0095 - الشرطة العسكرية الجنوبية: درع الأمن وحُماة الاستقرار في قلب العاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى