اتحاد طلاب الشعيب الجامعي يقيم امسيةلرمضانية ثقافية الرابعة في مركز لنجود- ثوان- الصومعة- مهنان- عرا... بحضور رئيس تنفيذية شبوة.. ملتقى طلاب شبوة وسقطرى في السودان ينظم وجبة إفطار في مدينة عتق رئيس مجلس إدارة سماء مدينة الخليج العربي يلتقي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس جمعية يافع الخيرية بعدن يدعو اهل الخير لمساعدة الجمعية على تنفيذ مشروع زكاة الفطر إنتقالي الحصين ينهي المرحلة الثانية من المسابقة الثقافية لمراكز المديرية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تُصدر تعميمًا بشأن تراخيص المؤتمرات والورش والفعاليات بالعاصمة عدن (و... أبين : وفاة سبع فتيات غرقا في مجرى السيول من أسرة واحدة في مديرية المحفد وزارة المالية تعلن إرسال تعزيزات مرتبات موظفي الدولة لشهر مارس إلى البنك المركزي جمعية الضالع تقدم مساعدات مالية للمعاقين حركيا والمكفوفين بعدن الامير فائز الواحدي يلتقي السلطان إسكندر بن هرهرة ووكيل محافظة شبوة بجده"

ديمومة النضال حتى النصر. كتب / عامر الحريري

 

أن النضال في استعادة الدولة والهوية الجنوبية ليس سهلا هناك مستنقع من المافيات المحلية والإقليمية والدولية التي ترى في الجنوب فقط ثروه دون انسان .

 

لذلك النضال الذي خاضة شرفاء الجنوب في هدف استعادة الدولة منذ 1994م .. لم يكن سهلا حيث تعرضوا لكل انواع الخبث والمكر والتلاعب وحرب إعلامية تقزيمية ادارتها ومازالت تديرها مطابخ إعلامية وسياسية مدربة وتعرف الخداع والشر في ممارستها.

 

مع ذلك إرادة الجنوبيين الشرفاء لم تنحني ولم تحبط.

 

وسوف تستمر بوجود ممثل سياسي جنوبي المجلس الانتقالي الجنوبي الذي فتح ذراعيه لكل ماهو جنوبي .. حراكي وحزبي ومستقل وقوى ثورية وسلاطين وكل شرائح المجتمع الجنوبي.

 

وهذا المكون أتى من واقع المقاومة والحراك الثوري .. ولم يأتي ببرشوت سلطة سياسية .

 

الطريق شائك جدا والعدو لا يريد الجنوب أن يفتك من يديه وفمه ولكن الحق مع أهله مهما تأخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى