فتح مظاريف أربعة مشاريع في قطاع المياه بالبريقة

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” إعلام المديرية:

 

قامت لجنة المناقصات بمديرية البريقة في العاصمة عدن برئاسة الدكتور صلاح الشوبجي، اليوم الخميس، بفتح مظاريف (4) مشاريع في قطاع المياه، والتي ستنفذ بتمويل من السلطة المحلية بالعاصمة والمديرية.

وتضمنت المناقصات التي تأتي ضمن مشاريع عام 2023م، وتم فتح مظاريفها، (مشروع مياه منطقة الكسارة بالبريقة، ومشروع إعادة تأهيل جزء من خط المياه النازل من الخزان المغذي لمدينة البريقة 315 ملم، ومشروع إعادة تأهيل خط مياه حي الرسالة، ومشروع إعادة تأهيل شبكة مياه منطقة الدكة بالبريقة).

وباشرت لجنة فتح المظاريف برئاسة الأستاذ حسن عوض أحمد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية، وحضور مندوب المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، والمقاولين أو من ينوب عنهم، باستعراض العطاءات المقدمة في المناقصات لتنفيذ أعمال المشاريع الأربعة.

وعقب فتح المظاريف والاطلاع عليها، أحالت اللجنة العطاءات المقدمة إلى لجنة التحليل والتقييم بالعاصمة، لدراستها وتقييمها وفقًا للشروط والمعايير الفنية والهندسية التي تضمنتها وثائق المناقصات.

وأكد مأمور البريقة، رئيس اللجنة، د. صلاح الشوبجي، على أهمية هذه المشاريع الخدمية التي تأتي بقطاع المياه الذي يعد من أكثر القطاعات احتياجًا نظرًا لتهالك الكثير من الخطوط وضعف الخدمة أو انعدامها في أجزاء من بعض الأحياء، رغم الحلول الكثيرة التي قامت وتقوم بها السلطة المحلية ومؤسسة المياه.

وأشار الدكتور الشوبجي، إلى أن تلك المشاريع وغيرها من المشاريع الجاري تنفيذها، تأتي ضمن اهتمامات قيادة السلطة المحلية في المديرية للنهوض بالبنية التحتية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم، ترجمةّ لتوجيهات معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس.

فتح مظاريف أربعة مشاريع في قطاع المياه بالبريقة  فتح مظاريف أربعة مشاريع في قطاع المياه بالبريقةفتح مظاريف أربعة مشاريع في قطاع المياه بالبريقة فتح مظاريف أربعة مشاريع في قطاع المياه بالبريقةفتح مظاريف أربعة مشاريع في قطاع المياه بالبريقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى