السلطة المحلية بالمعلا سنعيد تأهيل مبنى نادي شمسان ليكون منبراً رياضياً وثقافياً جامعا

أكد مدير السلطة المحلية في مديرية المعلا الأستاذ عبدالرحيم جاوي رئيس نادي شمسان الرياضي ان العمل سيتواصل في نادي شمسان ليكون منبرا رياضيا وثقافيا واجتماعيا جامعا في المديرية.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لأعمال إعادة تأهيل ملعبي كرة السلة والطائرة والذي رافق رئيس النادي في الزيارة الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ومؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن والاستاذ المؤسس للنادي والاب الروحي احمد يوسف النهاري والكابتن عدنان القلعة رئيس نادي شمسان السابق وجمع من المسؤولين الرياضيين في العاصمة عدن.

واعتبر الجاوي أن الفترة القادمة ستشهد إعادة تأهيل المبنى الخاص بالنادي وتوفير مستلزمات تؤهل النادي ليواكب الأحداث الرياضية سواء الخاصة بالفريق الشمساني أو أحداث رياضية أخرى سيستضيفها مؤكدا في الوقت نفسه ان ادارة النادي تدرس تنفيذ خطط عمل لذلك .

وجاءت تلك الزيارة متزامنا مع احتفالات ابناء نادي شمسان الرياضي بذكرى 72 لتأسيس النادي وأقيمت لهذه المناسبة حفلات تم فيه تكريم شخصيات ساهمت في تأسيس النادي ولاعبين وإداريين ومشجعين بالإضافة إلي تكريم ابناء النادي الحاصلين على بطولات مهرجان عدن لكرة القدم للشباب والملاكمة وكرة السلة والكاراتية والشطرنج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى