الوكيل النوبة يعايد جرحى الحرب المقعدين في منازلهم بالعاصمة عدن

العميل النوبة يزور جرحى الحرب المقعدين في منازلهم بالعاصمة عدن

العاصفة نيوز – عدن

نفذ وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبة برنامج زيارات العيد لعدد من جرحى الحرب المعاقين في منازلهم بمحافظة عدن.

وخلال الزيارة بحضور مدير إدارة شؤون الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي بعدن حمادة العلواني، اطلع وكيل وزارة النوبة خلال الزيارة على أوضاع الجرحى الأبطال ومستوى الخدمات الطبية. ناقلاً إليهم تهنئة وتحيات قيادة مجلس القيادة الرئاسي والحكومة ومعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما قدم لهم امنحهم هدايا العيد.

وأشاد وكيل النوبة ببطولات وتضحيات الجرحى والانتصارات والملاحم البطولية التي حققوها ضد مليشيات الحوثي المجرمة، معرباً عن شكره وتقديره للطواقم الطبية التي تقدم لهم الرعاية الصحية في منازلهم.

واستمع وكيل النوبة من الجرحى إلى الأوضاع الصحية والعلاجية ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم سواء فيما يتعلق بجلسات العلاج الطبيعي التي تقام في المنازل من خلال وصول فريق طبي متخصص وكذلك نوع وطبيعة العلاج. جودة المستلزمات الطبية والأدوية التي تقدم لهم شهرياً مجاناً.

ووجه وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى، بتقييم العمل الإداري لمكاتب شؤون الجرحى والخدمات الصحية والعلاجية التي تقدمها للجرحى المقعدين في منازلهم، وتوفير متطلبات العلاج لهم.

وشملت الزيارة، التي بدأت ثاني أيام العيد، مديريتي البريقة والمنصورة بمحافظة عدن وتستمر خلال أيام العيد.

من جانبهم أعرب الجرحى عن سعادتهم بهذه الزيارات العيدية التي تجسد الاهتمام بهم وتشكل دعما معنويا للتغلب على تحديات الإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى