أمير الكويت يشيد بتوسعة بيت الله الحرام

أشاد أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اليوم الثلاثاء، بقفزات أعمال التوسعة والنمو التي يشهدها بيت الله الحرام وتطور الخدمات والتقنيات الذكية الحديثة المنتشرة في كافة أنحاء العالم. الأماكن التي تلبي احتياجات الحجاج وتفيدهم وتسهل أداء مناسكهم.

أعرب أمير الكويت عن تقديره في برقية التهنئة التي بعث بها اليوم الثلاثاء، إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، بمناسبة نجاح موسم الحج لعام 2018. في هذا العام 1445هـ.

وأعرب الشيخ مشعل عن خالص تهانيه بالنجاح الكبير الذي تحقق بفضل الله تعالى ثم بفضل الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد والحكومة السعودية الرشيدة ممثلة بكافة الوزارات والقطاعات. في المملكة العربية السعودية، مما ساهم بشكل كبير في نجاحها.

وأشاد أمير الكويت بتنفيذ خطة الحج على أفضل وجه، سائلا الله عز وجل أن يتقبل خالص دعاء الجميع وصالح أعمالهم في هذه الأيام المباركة، وأن يبارك للمملكة العربية السعودية وشعبها الكريم مزيدا من التقدم والازدهار في ظله. القيادة الحكيمة والرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد الله. العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى