لم يفيد عفاش قبلكم ؟!. كتب/ أبومرسال الدهمسي 

كتب/ أبومرسال الدهمسي 

 

نعيد ذكر هذه العبره للتذكير فقط في عام ٩٤ م عندما طلب الهالك عفاش من المناضل الجنوبي الصلب الدكتور محمد حيدرة مسدوس ورفاقه محاولة عودتهم لشرعنة الاحتلال في الجنوب وعرض عليهم الأموال والمناصب ورفضهم القاطع والتمسك بدولة الجنوب !

 

زعل منهم حينها بعد العروض الكبيرة، فقال لهم عفاش سيأتي جيل لا يعرف اين الشمال من الجنوب ؟!.

 

فرد عليه مناضلنا الجسور الوالد مسدوس ” فقال له : سنعمل لهم مدراس في بيوتنا نعلمهم انكم إحتلال ؟!.

 

فلله دره المناضل مسدوس فقد كان واثقاً وفعلاً تحقق كلامه وأكثر وتخرجت الأجيال الجنوبية بجيل بعد جيل منذ ذلك الوقت ومعرفة الإحتلال وأفعاله بالجنوب

 

اليوم لم تعد أجيال فقط تعرف ممارسات وأساليب الاحتلال وما فعله بالجنوبيين بل اصبح هناك شعب جنوبي حر بأكمله يعرف صورة الاحتلال القبيحة ويرفض رفضاً قاطعاً لأي تواجد شمالي عسكري في الجنوب والمطالبة بردع كل محتل من أرض الجنوب !.

 

اصبحت اليوم شعب الجنوب العظيم واجياله الأحرار يؤمنون بعدالة قضيتهم والوعي ، ونراهن على الإرادة الجنوبية الصلبة الذي أسقطت عفاش والاحتلال ؟!.

 

الرسالة لمن يحاول إستمرار هيمنة القوى التابعة للاحتلال اليمني أو شرعنة احتلالهم ومحاولاتهم الاستيطانية في الجنوب ، والرهان على ادواتهم واستخدام حرب الخدمات والتركيع او الخضوع ؟!.

 

نقول لهم هيهات هيهات الجنوب ولو يبيدوا شعبنا كامل ، سيفشل رهان الباطل مهما فعلتوا من استخدام الشائعات والمطابخ لشق الصف الجنوبي لن تمروا ؟!

فلم يفيد عفاش قبلكم فأنتم أمام شعب وأجيال تعشق الحرية والكرامة رجال صدقوا الله في الحق

 

ستفشل كل أساليبهم الرخيصة ولن نحيد عن هدف التحرير والعزيمة حتى تطهير الجنوب شبرا شبرا واستعادة الدولة الجنوبية الفدرالية المنشودة .

 

*#حصار_الجنوب_لن_يضعف_ارادتنا*

 

 

_*✍🏻#محبكم_أبومرسال_الدهمسي*_

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى