إياد غانم : الجنوب امام معركة مفصلية مع قوى التكفير السياسية والرافضية الحوثية!!

 

ارتباط تاريخي وثيق للعداء الذي تكنه قوى الشمال للجنوب بقيادة تنظيم الاخوان في اليمن الذي ينتمي له الشيخ عبدالوهاب الديلمي وزير العدل في دولة الوحدة .

 

تخادم اخواني حوثي قاعدي شمالي مكشوف للعلن في الحرب ضد الجنوب بناء على الفتوى المشهورة التي استباحت دماء الجنوبيين ، واخرجتهم من الاسلام وشرعت بقتلهم حتى طفلا يرضع ، وتصفية كوادر ، ورموز دولة الجنوب ، وتدمير كافة مقومات ، ومؤسسات الدولة ، والنهب للارض ، والثروة الجنوبية.

 

نفس المسلسل يسير اليوم. في مخطط خبيث ، وحاقد يستهدف الشعب بمضاعفة معاناة بانتهاج سياسات تركيعية من قبل نفس القوى الحاقدة على الجنوب والموجودة في الحكومة ، وحروب متعدد الاساليب والوسائل من بينها تصفية القيادات الوطنية المخلصة للمشروع الوطني الجنوبي غير ابهين بان الجنوب ولادة بالعظماء ، وشعب اقر بالمضي لتحقيق تحقيق اهدافه مبكرا لينتصر لمشروع شهداءه ليعيش بحرية ، وعزة ، وكرامة، وشموخ على ارضه ، او التضحية ، واللحاق بركب من سبقوه من العظماء الذين فضلوا العيش تحت الارض خيرا لهم من المساومة ، والقبول بانصاف الحلول فدفعوا الثمن غاليا بتقديم ارواحهم دفاعا عن دينهم ، ومشروعهم الوطني وسيادة وطنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى