الأستاذ عبدالسلام قاسم مسعد الجحافي إعلامي ناجح وشاب يحتذى به

بقلم د/ علي محمد قاسم القحطاني

 

بدايةً أهنئ وأبارك للأستاذ عبدالسلام قاسم مسعد الجحافي نيله ثقة قيادة السلطة المحلية محافظة الضالع تعيينه منصب مدير عام مكتب الإعلام محافظة الضالع ، وإذ نعبر عن فرحتنا بهذا التعيين وامتناننا باختيار الأستاذ عبدالسلام لشغل هذا المنصب الرفيع وقد أحسن فعلا باختيار الرجل المناسب في المكان المناسب، ويعد هذا القرار نقلة نوعية في اختيار الكفاءات الشابة، لشغل مناصب رفيعة وحساسة، دليل على النهج الجديد الذي يتبعه محافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح للارتقاء بالجانب الإعلامي وتطويره وفتح آفاق جديدة للمستقبل .

 

حقيقةً يزداد إعجابك وأنت تتابع نشاط هذا الإعلامي مما جعل نشاطه وجهوده في خدمة الوطن ومواقفه الإنسانيّة التي تجعل منه يتصدر مشهد الرجل الوطني الإنساني دون منازع.

 

من منّا لا يعرف الشاب المتميز والمبدع الإعلامي الناجح الأستاذ عبدالسلام قاسم مسعد، المثقف، المرن والشخصية الاجتماعيّة التي ملكت حب كل من حوله، هذا الشاب الذي يتصف بأخلاقه الفاضلة ليكون كما عرفناه إنسانا متميزا، أيضاً شاب لا يكل ولا يمل في الجانب الإعلامي ومتابعة كل مجريات الواقع فيحاول وباستمرار على إيصال رسالة إعلامية توعوية نستمد منها روح الفضيلة والنقاء والصمود.

 

هذا الشاب يفرض عليك الواقع أن تحترمه وأن تجعل منه المثل الأعلى للإعلامي الجنوبي المتحمل المسؤولية، فهو يمتاز بالشفافية والأمانة والنزاهة وحسن الخلق .

 

سيطول الحديث عن هذه الشخصية، ولن تفي العبارات والكلمات بحقه، نشد على يديه في مواصلة هذا النهج الذي يسلكه ونرجو أن يحتذي به بقية الإعلاميين، فهؤلاء هم صنّاع مستقبلنا الذي نحلم به، ورجاله الأوفياء.

 

نتمنى من قلوبنا التوفيق للأستاذ عبدالسلام في مهامه الإعلامية ومزيداً من النجاحات والإنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى