العقلة، القائد العسكري الفذ الذي صنع المعجزات وقهر الغزاه

العاصفة نيوز / متابعات

 

 

 

القائد العميد /فضل العقلة، قائد لواء الشرطة العسكرية محافظة الضالع. قائد المهمات الصعبه

 

يقوم القائد العقلة بدوره الفعّال في حماية أمن المحافظة بكل تفانٍ وإخلاص، دون كلل أو ملل.

 

إن حماية أمن المحافظة هو مهمة صعبة ومطلوبة، ولكن، القائد العميد/فضل العقلة يثبت يومًا بعد يوم أنه قائد فذ ومتفانٍ في خدمة المجتمع، ويبذل قصارى جهده للحفاظ على الأمن والنظام، ويواجه التحديات بشجاعة وثبات فقد بنى لواء من الصفر بامكانيات ذاتية واصبح يشار اليه بالبنان .

 

القائد الشجاع والباسل الذي يتواجد هو وافراده في مقدمة الصفوف الأمامية في جميع جبهات القتال جنب الى جنب مع بقية الوحدات العسكرية القتالية في الضالع، دفاعًا عن وطنه وحمايته من الغزاة كما هو الدور وبصورة موازيه في حماية موخرة جبهات القتال عبر النقاط العسكرية للشرطة العسكرية في جبهات شمال الضالع.

 

وبصدق اقول شخصيا وهو حال كل وطني صادق قائدنا فضل العقلة، نحن نثمن تضحياتكم وشجاعتكم في ساحات القتال للحفاظ على أمان وسلامة أراضينا.

 

بفضلك وبفضل خبرتك الحكيمه وبفضل افرادك افراد الشرطة العسكرية في محافظة الضالع ، نشعر بالأمان والثقة في استقرار وطننا فأنتم الدروع التي تحمونا في هاذي البرد القارسه والأعين التي ترصدون أي تهديد قد يواجهنا. نحن نفخر بكم وب إخلاصكم في الوفاء بالمهمة الملقاة على عاتقكم .

 

ثمة امر هو الفارق وبه يتضح صدق القول وصحة المقال فالشرطة العسكرية الضالع هي الوحدة العسكرية الوحيدة في الضالع خاصه والجنوب عامه التي تعمل وتقوم بمهامها براتب الستين الالف دون كلل او ملل وتتو اجد في في جبهات القتال اذ تشارك الوحدات القتالية بعدد من المواقع في الصفوف الامامية كما تقوم بمهامها في اسناد وتامين خلفية جبهات القتال بعدد ست نقاط امنية وكل ذلك بدون اي دعم من وزارة الدفاع او التحالف العربي وهذه هي المعجزة الفارقه فكل الوحدات العسكرية الاخرئ المتواجده علي الارض تعتمد على الراتب السعودي والتحالف ودعم لا محدود في الاليات والتسليح .

ويمكن القول ان الشرطة العسكرية م / الضالع هي الوحيدة من بين كل الوحدات العسكرية المعتمدة علي راتب الشرعية في المنطقة الرابعة.

فكل وحدات المنطقة العسكرية الرابعة تصرف رواتبها من البقالات ولا يوجد لها حتى معسكرات او نقطة امنية واحده .

 

 

 

ندعوا الله أن يحفظكم ويعينكم على تحقيق النصر والانتصار في معركتكم الشريفة.

 

فليكتب التاريخ بأحرف من نور فليكتب التاريخ بأحرف م̷ـــِْن ذهب عن تضحياتكم وبطولاتكم التي ستبقى خالدة في ذاكرة الأجيال القادمة مهما جحدها الجاحدون وتعامئ عنها المتعامون .

 

شكرًا لك، قائدنا الشجاع وشكرا˝ لكل افراد الشرطة العسكرية البواسل !

 

نطالب م̷ـــِْن الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة

وم̷ـــِْن جميع القيادة الجنوبية

تكريم القائد العميد/ فضل العقلة، ودعمه بكل العده والعتاد

 

محمد محمود السبعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى